«وحش في كل المواصفات».. هونر تفاجئ الجميع بهاتفها الجديد Honor Play 9T ببطارية جبارة وكاميرا ولا في الأحلام

أعلنت شركة هونر مؤخرًا، عن مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك الهاتف القابل للطي Magic V3، الذي تم إطلاقه عالميًا، وفي الوقت ذاته، حرصت الشركة على تلبية احتياجات السوق المحلية الصينية، بإطلاق هاتف جديد بميزانية محدودة يتميز بمواصفات قوية وبطارية ذات سعة كبيرة.

إطلاق هاتف هونر الجديد Honor Play 9T

كشف موقع «gizmochina» عن مواصفات هاتف Honor Play 9T الجديد، الذي يأتي كبديل لهاتف Play 8T، ومن أبرز مميزات هذا الهاتف، شاشته الكبيرة التي تبلغ 6.77 بوصة وتدعم معدل تحديث 120 هرتز، مما يجعلها مثالية لعرض المحتوى وممارسة الألعاب.

مواصفات هاتف هونر الجديد Honor Play 9T

  • كما يتميز هاتف Honor Play 9T بمعالج قوي من نوع Snapdragon 4 Gen 2 من كوالكوم، مما يوفر أداءً سلسًا وسريعًا.
  • ويدعم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل إلى 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت لتلبية احتياجات المستخدمين الأكثر طلبا.
  • تضمن البطارية الضخمة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، استمرارية عمل الهاتف لفترات طويلة دون الحاجة إلى الشحن المتكرر، وبدعم الشحن السريع بقوة 35 وات، يمكنك استعادة طاقة البطارية بسرعة كبيرة.
  • ويتميز الجزء الخلفي بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، توفر تقريب رقمي يصل إلى 8 أضعاف، بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.
  • ومن الميزات البارزة الأخرى في هاتف Honor Play 9T مكبر صوت عالي الجودة يوفر صوتا قويا وواضحا، حيث يزيد من مستوى الصوت بنسبة 300%، كما يدعم تقنية الذاكرة الافتراضية التي تصل إلى 8 جيجابايت لتعزيز الأداء.
  • ويمكن اعتبار هاتف Honor Play 9T تطويرا طبيعيا لهاتف Play 8T، حيث يحتفظ بالعديد من الميزات المميزة مثل البطارية الكبيرة وسرعة الشحن، وفي الوقت نفسه يقدم تحسينات ملحوظة، من خلال اعتماد معالج Snapdragon ونظام التشغيل Android 14.

سعر هاتف Honor Play 9T

يتوفر هاتف Honor Play 9T حاليا في السوق الصينية بعدة ألوان جذابة مثل الأسود والأبيض والأخضر، ويبدأ سعر النسخة التي تأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، من 141 دولارا أمريكيا، «ما يعادل نحو 6830 جنيها مصريا».