المركز الاعلامي بمجلس الوزراء يكشف حقيقة مد اليوم الدراسي إلى الساعة 7:30 مساءً في نظام الفترة المسائية

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء يكشف حقيقة مد اليوم الدراسي إلى الساعة 7:30 مساءً في نظام الفترة المسائية .. نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول إصدار قرار بتمديد اليوم الدراسي في المدارس التي تعتمد نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025.

بيان- المركز -الاعلامي -بمجلس -الوزراء

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء ينفى قرار بتمديد اليوم الدراسي

وقد تواصل المركز الإعلامي مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي أكدت عدم صحة هذه الأنباء، مشددة على أنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الخصوص. وأوضح المركز الاعلامي بمجلس الوزراء أن المدارس التي ستعمل بنظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وفقًا لظروفها وطبيعتها، سيكون موعد انتهاء اليوم الدراسي في الفترة المسائية عند الساعة 5:30 مساءً.

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء
بيان المركز الاعلامي بمجلس الوزراء

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء يناشد الطلاب وأولياء الأمور

دعت وزارة التربية والتعليم الطلاب وأولياء الأمور إلى عدم الانجراف وراء الأخبار المغلوطة، وأكدت على أهمية الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

بيان المركز الاعلامي بمجلس الوزراء
بيان- المركز- الاعلامي -بمجلس -الوزراء

المركز الاعلامي بمجلس الوزراء يطالب بتحري الدقة

كما حث المركز الإعلامي لمجلس الوزراء وسائل الإعلام المختلفة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي على ضرورة تحري الدقة والموضوعية عند نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد من صحة المعلومات قبل نشرها، لتجنب إثارة البلبلة. و قال المركز الاعلامي بمجلس الوزراء للتبليغ عن أي شائعات أو معلومات غير دقيقة، يمكنكم التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء من خلال أرقام الواتس آب التالية: (01155508688 – 01155508851) المتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني. ([email protected]).

مجلس الوزراء ينفى تحصيل مبالغ مالية من المواطنين
حقيقة- تأجيل -بدء -الدراسة

حقيقة تأجيل بدء الدراسة في العام الدراسي الجديد 2024-2025

نفت وزارة التربية والتعليم ما تم تداوله من أنباء حول تأجيل بدء الدراسة في العام الدراسي الجديد 2024-2025، مشددة على أنه لا توجد أي نية لتقديم أو تأجيل موعد انطلاق الدراسة في هذا العام.