صفقة اللحظات الأخيرة.. “بطل بلجيكا” يعلن التعاقد مع نجم منتخب مصر رسميًا

أعلن نادي بيرتشوت البلجيكي التعاقد مع مدافع منتخب مصر عمر فايد قادمًا من نادي فنربخشة التركي لمدة موسم واحد علي سبيل الإعارة. وذلك بعدما لفت اللاعب الأنظار إليه بشدة بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه خلال لقاءات منتخب مصر الأولمبي باولمبياد باريس الأخيرة.

عمر فايد إلى الدور البلجيكي

ساهم اللاعب في وصول منتخب مصر إلي الدور ربع النهائي وتخطي منتخبات كبيرة مثل اسبانيا والباراجواي قبل الاصطدام بصاحب الأرض منتخب فرنسا ويتعرض لخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبدأ عمر فايد مسيرته الكروية بنادي المقاولون العرب في عام ٢٠١٧ قبل أن يخرج للنور ويتألق في موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ ويساعد فريقه لاحتلال المركز الخامس في جدول الترتيب بعد أن شارك في ٢٥ مباراة خلال الموسم، لينتقل بعدها الي نادي فنربخشة في صفقة انتقال نهائي كلفت النادي التركي ما يقرب من ٥ ملايين يورو.

وعلي الرغم من انتقال عمر فايد بشكل نهائي الي الدوري التركي وتحديدا نادي فنربخشة إلا أنه لم يلعب اي مباراة في الدوري التركي حتي الآن حيث قررت إدارة نادي فنربخشة خروج اللاعب علي سبيل الإعارة لاكتساب المزيد من الخبرات كونه لايزال صغير في السن ولم يعتاد علي الأجواء في الملاعب الأوروبية ليخرج اللاعب في موسمه الأول الي نادي نوفي بازار الصربي ويشارك في ٢٣ مبارة مع الفريق قدم فيها مستوي كبير استحق عليه الإشادة من الجميع قبل أن يخرج علي سبيل الإعارة ولكن هذه المرة الي الدوري البلجيكي وتحديدا نادي بيرتشوت البلجيكي.

وكشف النادي البلجيكي عن نجاحه في التعاقد مع صفقتين باليوم الاخير من سوق الانتقالات بينهم المدافع المصري عمر فايد.