«معلقة واحدة فقط»… طرق فعالة للتخلص من البقع الصفراء في الملابس في أقل من 5 دقائق نتيجة مبهرة!!

من أكثر المشكلات التي تواجه السيدات هي مشكلة اصفرار الملابس حيث يصعب إزالة هذه البقع الصفراء لأنها قد تكون من البقع الصعبة التي يصعب إزالتها بالمكونات العادية التي قد تؤدي إلى تلف الملابس فهناك بعض الطرق والمكونات الطبيعية التي تستخدم في إزالة هذه البقع الصعبة من الملابس وسوف نتناولها بالتفصيل خلال هذا المقال عبر موقعنا الزهراء الإخبارية.

طرق للقضاء على البقع الصفراء

هناك العديد من الطرق المستخدمة في القضاء على البقع الصفراء ومن هذه الطرق مايلي:

عصير الليمون: يعتبر عصير الليمون من المواد الفعالة في إزالة البقع الصفراء التي تتواجد في الملابس البيضاء فيمكنك إضافة عصير الليمون في دورة الغسيل مع المنظف مع تشغيل دورة الغسيل لا تضعي الليمون مع الملابس الملونة.

الأسبرين: يمكنك طحن الأسبرين ووضعه مع مسحوق الغسيل في دورة الغسيل مع وضع الماء الساخن ليتكون معجون من هذا الخليط قومي بوضع هذا الخليط على البقعة مع فركها ووضعها في الغسالة.

الخل الابيض: يمكنك التخلص من البقع عن طريق استخدام الخل الابيض وذلك خلال دورة الشطف ويجب عليك عدم استخدام الخل مع مبيض الملابس وذلك لتفادي التفاعل الضار الذي ينتج عنهما.

يساعد الخل على تنظيف وتنعيم الأقمشة الخشنة وباستخدام بعض الطرق الطبيعية هذه يمكنك التخلص من البقع الصفراء في الملابس بشكل فعال للقضاء نهائيا على البقع الصفراء والصعبة.