إنترنت ببلاش من «WE».. هدية مجانية من المصرية للاتصالات بأحدث عروضها

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن مفاجأة لعملاء خدمة «وي سبيس»، حيث تقدم لهم عروضا جديدة، حيث تتيح لهم الحصول على كميات هائلة من الجيجابايتس مجانا، وتمنح الشركة هذه العروض الجديدة لعملاء «وي»، حرية تصفح الإنترنت بلا حدود، لتجربة إنترنت لا مثيل لها.

عروض الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن عرض جديد مذهل يتيح لجميع عملائها، فرصة فريدة لمضاعفة حجم البيانات المجانية في باقاتهم لمدة شهرين كاملين.

وأوضحت الشركة، أن بمجرد اشتراك العميل في أي من الخدمات الإضافية التي تقدمها، سيتمكن من الاستفادة من عرض مضاعفة حجم الباقة مجانا، وهذا العرض يعكس التزام الشركة بتقديم تجربة إنترنت مميزة لعملائها.

200 جيجا بايت هدية

لفتت الشركة، إلى أنه يمكن للعملاء الاستفادة من العرض المقدم من «وي»، والحصول على 200 جيجا بايت هدية من المصرية للاتصالات، مشددة على العملاء، باتباع التالي:

  • العرض متاح لجميع عملاء خدمة «وي سبيس»، من دون استثناء.
  • يجب تجديد الباقة في الموعد المحدد لها، لضمان الاستفادة من العرض.
  • الجيجابايتس الإضافية التي يجري الحصول عليها من خلال هذا العرض، تصلح للاستخدام لمدة تصل لشهر واحد فقط.

وتتيح هذه الشروط لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، الاستمتاع بزيادة هائلة في حجم البيانات المتاحة، مما يمنحهم حرية تصفح الإنترنت بلا حدود.

وتهدف الشركة المصرية للاتصالات «وي» من خلال هذه العروض، إلى رفع مستوى تجربة عملائها في استخدام الإنترنت، وذلك من خلال توفير كميات أكبر من البيانات مجانا وضمان تصفح سلس وفعال.

وتتيح الشركة المصرية للاتصالات «وي» لعملائها، الراحة والسهولة في سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر سبتمبر 2024 إلكترونيا عبر موقعها الرسمي، أو طرق السداد المتبعة الأخرى عن طريق المحافظ الإلكترونية، أو تطبيق فوري، وذلك بدءًا من يوم الأحد الأول من الشهر مع فترة سماح تصل إلى 20 يوما.