بسبب سامسون.. الزمالك يقترب من ضم النيجيري

يصر مجلس إدارة نادي الزمالك، على الإستفادة من إنتهاء أزمة رفع القيد عن الفريق، بعد إعلان الإتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» عن إنتهاء الأزمة رسميا، ودفع الغرامات المستحقه على النادي.

ويسعى المجلس حاليا، لضم لاعبين جدد لسد العجز الذي ظهر على فريق الكرة بالنادي في الآونة الأخيره، وخاصة بعد إنهاء الفريق مسابقة الدوري العام في المركز الثالث، والخروج المهين من مسابقة كأس مصر، على يد فريق طلائع الجيش.

الزمالك يسعى لضم «صديق إيجولا» لاعب سيراميكا .

يسعى مجلس إدارة القلعه البيضاء، بقيادة الكابتن حسين لبيب، إلى ضم اللاعب النيجيري «صديق إيجولا» لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، في فترة الإنتقالات الحاليه.

وقد أكد مصدر من داخل النادي، إن صفقة إنتقال اللاعب النيجيري للزمالك، تتوقف على تسويق مهاجم نادي الزمالك الحالي« سامسون أكينولا» لضم الجناح النيجيري لصفوف القلعه البيضاء.

ويرجع ذالك، إلى ان لائحة الإتحاد المصري لكرة القدم، تنص على قيد 5 لاعبين اجانب في قائمة كل فريق، خاصة وأن الفريق يمتلك الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، واللاعب المغربي محمود ينتابك، و الجابوني آرون بوبيندزا، المقرر أن يصل فجر الثلاثاء القادم.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، إن يسوق اللاعب البنيني «سامسون أكينولا» سواء عن طريق البيع النهائي، أو عن طريق الإعاره لأحد فرق الدوري العام المصري، لضم اللاعب النيجيري إلى صفوف الفريق، خلال الفترة الحاليه.