“ياريتني جربتها من زمان”… استخدامات متعددة لمشابك الغسيل في مختلف نواحي الحياة.. جربها الآن !!

تعتبر مشابك الغسيل من الأدوات البسيطة التي لايمكنك الاستغناء عنها تحت أي ظرف من الظروف وهذا لأنها تحتوي على فوائد عديدة بجانب الاستخدام الأساسي لها وهو الإمساك بالملابس أثناء نشرها على الحبال، ولكن هناك العديد من الاستخدامات الجديدة والعبقرية التي يمكنك استخدام مشابك الغسيل لتحقيقها ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

استخدامات مشابك الغسيل الأخري

هناك العديد من الاستخدامات التي يمكنك فعلها في المنزل وتوفير الوقت والجهد باستخدام المشابك وهذا بجانب الاستخدام الأساسي لها في نشر الملابس، ومن أبرز هذه الفوائد والاستخدامات التالي:

  1. الحفاظ على الملابس: وهذا يكون من خلال وضع المشابك على الملابس أثناء نشرها على الحبال للحفاظ عليها من التلف أو السقوط في الشارع.
  2. تنظيم الأعمال الورقية: هذا يمون من خلال اعتبار مشبك الغسيل مثل دبوس المكتب لتنظيم الأوراق كما أنه يمكن الكتابة على المشبك للتعرف غلى الورق الذي بداخله كنوع من أنواع الكلمات المفتاحية لتفاصيل الأوراق.
  3. تجميع القفازات المطاطية: أفضل وسيلة لتخزين القفازات المطاطية التي نستخدمها في غسل الصحون أو التنظيف هي تعليقها بحيث تكون الأصابع متجهة للأسفل، مما يسمح بتصريف الماء إذا كانت مبللة بسهولة، بدلاً من تراكم المياه الذي قد يؤدي إلى ظهور العفن، يمكنك تحديد مكان لتعليق قفازاتك باستخدام مشبك غسيل داخل باب الخزانة.