“مش هينامو من الفرحة”.. عاجل صرف منحة 1300 جنيه لجميع العاملين بالأزهر الشريف من المدرسين والموظفين 2024.. الصرف من هذه الاماكن!!

يبحث الكثير من المواطنين مؤخرا عن تفاصيل منحة الـ 1300 جنيه المخصصة للعاملين بالأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 2024، خصوصا بعد إعلان الأزهر عن تقديم هذا الدعم المالي لجميع العاملين في الهيئة، يهدف هذا المبلغ إلى تحسين مستوى المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية التي يمر بها العالم، ويتطلع المواطنون لمعرفة المزيد حول هذه المنحة، يمكنكم متابعة تفاصيل المنحة.

منحة الأزهر الشريف 2024

في إطار الاحتفال بالمولد النبوي الشريف لعام 2024، قرر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، صرف منحة قدرها 1300 جنيه للعاملين في الأزهر وموافقته عليها كما هو موضح في الصور القرار بالأسفل، تشمل المنحة كافة الموظفين في الهيئة والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، سواء العاملين بنظام الحصة أو الدائمين، يتزامن موعد المولد النبوي مع يوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024، وسيتم ترحيل عطلة المناسبة إلى نهاية الأسبوع وسيتم نزول المنحة على الفيز الخاصة بالعاملين بالأزهر الشريف بنفس الطريقة التي يتم صرف المرتبات الشهرية بها سواء للعاملين بالحصة او الدائمين او غيرهم.

منحة شيخ الأزهر
منحة شيخ الأزهر

1300 جنيه منحة الأزهر الشريف

تأتي هذه المنحة تكريما للجهود الكبيرة التي بذلها جميع العاملين في الأزهر، خاصة بعد انتهائهم من امتحانات الطلاب، وقد تم تخصيص هذه المكافأة دعما لهم بمناسبة المولد النبوي الشريف لهذا العام، كما وافق شيخ الأزهر على منح مبلغ 1300 جنيه للعاملين وجميع الإدارات التعليمية، كما ينصح الجميع بالاحتفال بالمولد النبوي بما يتماشى مع قيم الدين، والابتعاد عن المعاصي، والصلاة على النبي في هذه المناسبة، ويتوقع أن تكون هذه المناسبة إجازة رسمية لجميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص.