“ركز وهتعرفه”..هذا الطــفل بجوار سوسن بدر أصبح أشهر فنان حاليًا

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل التقطت له بجانب الفنانة سوسن بدر،  ويقال إن الصورة هي للفنان المشهور الآن، وهذا الطفل بجوار سوسن بدر أصبح أشهر فنان حاليًا، حيث يوجد فئة كبيرة من الأشخاص يفضلون متابعة أخبار الفانين، ومشاهدة صورهم وهم في سن الطفولة، خاصةً في حالة لإذا كان الفنان مشهور ومفضل لدى البعض.

وبالبحث تبين أن هذا الطفل هو الفنان أحمد فلوكس، في مرحلة طفولته، قبل أن يصبح فنان شهير حاليًا، والجدير بالذكر قد أعلن أحمد فلوكس، منذ شهرين، توبته إلى الله من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكد فلوكس قراره بالتقرب إلى الله واعتزال النشاطات الفنية والتوبة إلى الله، ويستعد أحمد فلوكس لإطلاق منصة رقمية تهدف إلى تقديم محتوى إعلامي شامل مكتوب ومقروء ومسموع في مواد تتعلق بالهوية الوطنية وتاريخ الشعب المصري.

وقال أحمد فلوكس أنه يريد تحويل انتقاداته السابقة للمشهد الإعلامي إلى عمل جاد وإيجابي، وأنه يضع حاليًا اللمسات الأخيرة لإطلاق المنصة رسميًا خلال أسابيع قليلة.

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس هو ممثل مصري معروف، من مواليد 22 يونيو 1981. ولد في عائلة فنية، فوالده هو الفنان المصري الشهير فاروق فلوكس.

إما بالنسبة إلى البدايات، فقد درس أحمد فلوكس إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولكن سرعان ما حفزه شغفه وحبه للفنون فاتجه إلى التمثيل. بدأ أحمد مشواره الفني في التسعينيات بأدوار صغيرة في العديد من المسلسلات التلفزيونية، لكنه سرعان ما أثبت نفسه كممثل موهوب وذو كاريزما.