هيرجع جديد من تاني||.. فعالة بنسبة 99% وصفات جديدة لتنظيف الكاتل والتخلص من ترسبات الأملاح بصورة نهائية.. تعرف عليها..!!

تعتبر الغلاية الكهربائية من أهم الأجهزة الموجودة في المنازل والتي لايستطيع احد الاستغناء عنها لأنه سريعة جدا في غلي الماء مقارنة بالعديد من الطرق الأخري لغلي الماء باستخدام الأدوات المختلفة، كما أنه يتم استخدام الغلاية الكهربائية بصورة يومية بأكثر من مرة في اليوم وتحتاج السيدات ربات المنزل للحفاظ على نظافتها وغسلها بطريقة صحيحة والتخلص من ترسبات الأملاح في قاع الغلاية التي تعرف بالكاتل ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء الإخبارية.

أسرار تنظيف الكاتل الكهربائي

يمكنك تنظيف الكاتل بالعديد من الطرق ولكن يمكنك التخلص من الروااسب للتي تنتج من غلي الماء والتي تغير من شكل الكاتل الداخلي من خلال استكمال هذا المقال بالخطوات التالية:.

  1. يعتبر الخل من أقوي المنظفات الطبيه الذي لديه قمرة كبيرة على التنظيف دون ترك أي علامات أخري وهذا يكون من خلال ملى الكاتل بالماء.
  2. قومي بإضافة ربع كوب من الخل في الكاتل وتركه حتي يغلي.
  3. قومي بترك الكاتب حتى يبرد، ثم إعادة تشغيله مرة أخري.
  4. يساعد تكرار هذه العملية باستخدام الخل على التخلص من ترسبات الأملاح الموجودة فيه من الداخل وتنظيف السطح الداخلي للكاتل.
  5. قومي بعدها بشطف الكاتل تحت الماء الجاري للتخلص من أي بقايا لتواجد الخل بداخل الكاتل.

 

طريقة تنظيف الكاتل باستخدام الليمون

يعتبر الليمون من المواد التي تلعب دور هام في منتجات التنظيف لقدرتها العالية في التخلص من تراكم الأوساخ والغبار الموجود بداخل الأسطح وهذا من خلال التالي:

  1. قةمي بتقطيع ليمونة إلى شرائح وضعيها في الكاتيل مع كوب من الماء.
  2. شغلي الغلاية واتركيها حتى يغلي الماء.
  3. اتركي المحلول في الغلاية لمدة ساعة، ثم اشطفيها بالماء النظيف.