جينيسيس GV80 موديل 2025 الـ SUV وصلت .. اعرف سعرها في السعودية وميزات منافسة نيسان و تويوتا

 شركة جينيسيس الرائدة في مجال السيارات كشفت عن الطراز الجديد لها جينيسيس GV80 موديل 2025 ، والتي تنتمي GV80  لفئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وتظهر بتصميم جذاب وعصرى .

– محرك جينيسيس GV80 موديل 2025

تحصل سيارة جينيسيس GV80 موديل 2025 على قوتها من محرك سعة 4 سلندر سعة 2500 سي سي تيربو، ومتصل بعلبة تروس أوتوماتيك، ومتصل بها علبة تروس مانيوال، مكون من 8 سرعات، وتعمل بنظام الدفع الكلى للعجلات، وتنتج قوة 304 حصان، وعزم دوران يصل إلى 422 نيوتن/متر .

– مواصفات جينيسيس GV80 موديل 2025

تظهر سيارة جينيسيس GV80 موديل 2025 من الخارج بتصميم جذاب وعصري بسبب احتوائها على، مصابيح خارجية بتقنية LED، وبها إضاءة ترحيبية، ومرايات جانبية كهربائية، وبها باب خلفي كهربائي مع إمكانية تعديل مستوى الارتفاع، وبها جنوط للعجلات مقاس 22 بوصة، وزجاج أمامي مميز بعدة طبقات عزل للصوت، والزجاج الأمامي والخلفي بهما عازل للحرارة، وبها ستائر نوافذ للأبواب الخلفية يدوية.

سيارة جينيسيس GV80 موديل 2025 تحتوى أيضا على، سقف داخلي مغطى بالقماش، وبها كسوة مقاعد من الجلد الفاخر، وبها ديكور خشب طبيعي، وبها مقاعد أمامية كهربائية الضبط وبها ذاكرة لمقعد السائق، ونظام الذاكرة لوضعية المقود أيضا، وبها تكيف أوتوماتيك ثلاثي المناطق يتحكم فى فلتر لتنقية الهواء، وبها ميزة التبريد بالمقاعد الأمامية، وشاشة معلومات وترفيه متصلة مع شاشة السائق في شاشة بانوراما قطعة واحدة مقاس 27 بوصة، ونظام صوت فاخر من Bang & Olufsen، وبها إمكانية العرض على الزجاج الأمامي HUD لأهم معلومات القيادة، وبها شاحن لاسلكي للهاتف الذكي، وفتحة سقف بانوراما.

– وسائل الأمان بـ سيارة جينيسيس GV80 موديل 2025

زودت سيارة جينيسيس GV80 موديل 2025 بالكثير من وسائل الأمان والسلامة من ضمنها،  8 وسائد هوائية، ووسائد ستائرية ووسائد لـ ركبة السائق، وبها وسائد أمامية وسطية بين السائق والراكب، ومثبت سرعة متكيف مع نظام التوقف ومعاودة الانطلاق، وبها نظام تفادي الاصطدام الأمامي ، وبها مكابح ذاتية للطوارئ، ونظام لمراقبة النقاط العمياء للتحذير من الاصطدام، وميزة عرض المنطقة العمياء في شاشة السائق، وبها نظام تتبع المسار والتنبيه والمساعدة على البقاء ضمن المسار.

إقرأ ايضاً:إيقاف تمديد تأشيرة العمرة الجديدة وهذه الحالات فقط التي يسمح لها بالتجديد في السعوديةأحصل على 150 ألف ريال سعودي خلال يوم واحد .. شروط تمويل شخصي جديد من الراجحي بقسط 2884 ريال فقطعروض عبد اللطيف جميل على السيارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94 بدون دفعة أولى وبدون مصاريف إداريةأكبر مول في عمانكارثة جوية .. الامارات تحذر من عاصفة شديدة قادمة في الأيام القادمة لن ينجو منها إلا القليل توخوا الحذر!!حقيقة زيادة سلم رواتب التقاعد والتأمينات الاجتماعية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1446أسعار تذاكر قطار الحرمين من وإلى جدة والمدينة ومكة المكرمة وكيفية الحجز

إنضم لقناتنا على تيليجرام