“بمقدم 50 ألف جنيه فقط”.. فرصة لإمتلاك شقة فاخرة عبر مشروع لؤلؤة العاشر من رمضان | ألحق أشتري

تواصل الحكومة جهودها لتوفير الوحدات السكنية للأفراد ذوي الدخل المحدود والمتوسط بأسعار مدعمة، وذلك من خلال طرح شقق مشروع “لؤلؤة العاشر من رمضان” عبر هيئة تعاونيات البناء والإسكان يمكن للراغبين في التقديم على هذه الوحدات بدءًا من الآن حتى الخميس 12 سبتمبر 2024، على أن تُعلن أسماء المستبعدين في يوم الإثنين 16 سبتمبر 2024، بينما تُجرى القرعة العلنية لتخصيص الوحدات في الساعة 12 ظهرًا يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024، بمقر هيئة تعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر.

تفاصيل أسعار شقق لؤلؤة العاشر من رمضان

– جدية الحجز: 50 ألف جنيه.

– رسوم 750 جنيهًا.

– استكمال سداد: 20% من إجمالي سعر الشقة.

– مصاريف إدارية: 1% من إجمالي سعر الشقة، تُسدد خلال الفترة من 18 أغسطس حتى 19 سبتمبر.

-تسهيلات سداد: إمكانية التمويل العقاري لمدة تصل إلى 30 سنة، وفقًا لشروط مبادرة التمويل العقاري يجب على المتقدم تقديم طلب لبنك التعمير والإسكان لدراسة الملاءة الائتمانية بعد الانتهاء من فترة الحجز.

– أنظمة السداد: خيارات السداد تتضمن الأنظمة الشهرية والربع سنوية لمدة 3 أو 5 أو 7 سنوات، لحين الحصول على التمويل العقاري وإتمام السداد بالكامل.

إجراءات حجز الوحدة

1.نظام الكاش: يقوم الراغب في الحجز بسداد ثمن الوحدة، تحديد الوحدة المراد حجزها، شراء استمارة حجز، والتعاقد على الوحدة إذا كانت جاهزة للتسليم إذا لم تكن جاهزة، يتم تسليم خطاب تخصيص.

2.نظام القسط: يقوم العميل بشراء كراسة الشروط، سداد جدية الحجز لدخول القرعة. في حال الفوز، يقوم بشراء استمارة حجز ودفع دفعة التخصيص، التوقيع على الكروكي، واستخراج خطاب التخصيص إذا كانت الوحدة جاهزة، يتم التعاقد وسداد دفعة التعاقد والاستلام. إذا لم تكن جاهزة، يُخطر العميل عند جاهزيتها بخطاب مسجل.

3.القرعة: يتم اختيار عدد من المنتظرين وفقًا للكشوف في حال استرداد وحدة سكنية.

شروط حجز الشقق

– يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية وطبيعيًا، لا يقل عمره عن 21 عامًا عند بدء الحجز.

– يُمنع التقديم لأكثر من وحدة سكنية للأسرة الواحدة.

– الشقق مخصصة للاستخدام السكني فقط، ولا يجوز استخدامها لأغراض تجارية أو إدارية.

– في حال استرداد المبالغ، يُطلب تقديم خطاب برقم الحساب البنكي الخاص بالعميل.

ملاحظات هامة

يُعتبر الإعلان وكراسة الشروط جزءًا لا يتجزأ من عقد البيع ومكملين لأحكامه يُوصى بالالتزام بجميع الشروط والإجراءات لضمان استكمال عملية الحجز بنجاح.