متشليش هم.. أسهل طريقة لفتح اي قفل بدون مفتاح بدون شاكوش أو تكسير في دقائق معدودة!

توجد العديد من الوسائل التي يمكنك استخدامها لفتح أي قفل قد يكون مغلقًا بشكل محكم نتيجة لمشكلات معينة تعيق فتح الباب لذلك، يبحث الكثير من الناس عن الطرق السريعة التي تتيح لهم فتح القفل بسهولة دون التسبب في أية أضرار في الفقرات التالية، سنستعرض أفضل هذه الطرق السريعة التي يمكن الاعتماد عليها لحل المشكلة بأقل قدر ممكن من الأضرار.

فتح اي قفل بدون مفتاح

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية فتح أي قفل بسهولة دون الحاجة إلى المفتاح يعتبر فقدان الشخص لمفتاح منزله من المواقف المحرجة التي يمكن أن تحدث في أي وقت، مما قد يجعل من الصعب الدخول إلى المحل أو المنزل لذلك، نقدم الطريقة التالية للتغلب على مشكلة فقدان المفتاح، وخطواتها ستكون كما يلي:

استخدام المشبك الورقي

قد تحتاج إلى هذه الأداة الفريدة التي تعد من أفضل الوسائل لفتح باب مغلق بدون مفتاح يمكنك استخدام مشبك الورق العادي، المصنوع من سلك رفيع، ومن ثم اتباع الخطوات التالية لاستخدام المشبك لفتح القفل.

طريقة فتح القفل باستخدام المفاتيح الشبيهة

تعتمد هذه الطريقة على وجود مفاتيح تشبه المفتاح الأصلي للقفل عليك البحث عن مفاتيح مشابهة ثم محاولة إدخالها في القفل واحدة تلو الأخرى حتى تنجحي في فتحه. تُعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق، حيث لا تحتاجين إلى كسر القفل أو استخدام مطرقة.