“اعملوا حسابكم”.. انقطاع المياه غداً عن 6 مناطق لمدة 8 ساعات متواصلة| شوف منطقتك منهم ولا لا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه عن عددا من المناطق غدا الاثنين الـ 9 من سبتمبر الجاري وذلك بسبب إجراء الشركة لأعمال الصيانة طارئة تتطلب ضرورة قطع الخدمة لعدة ساعات.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في دمياط، خلال بيانها الرسمي،  أنه من المقرر قطع المياه عن مناطق “مدينة مركز ومدينة كفر البطيخ، وكذلك مركز ومدينة كفر سعد وضواحيها، ورأس البر والسنانية، وجمصة البلد، وأم الرضا”.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بيانها إلى أنه من المقرر قطع المياه عن المناطق سالفة الذكرة لمدة 8 ساعات متواصلة بداية من الساعة الـ 9 صباحا غدا الاثنين الـ 9 من سبتمبر الجاري، وحتى الساعة الخامسة عصرا من نفس اليوم، مشيرة إلى أن سبب الانقطاع يرجع إلى إجراء أعمال صيانة طارئة بمحطة مياه كفر سليمان.

توفير سيارات مياه مجانا

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، بجميع المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحكومية والوحدات المحلية والمصانع والمحلات الجارية، بتدبير احتياجاتهم وتخزين ما يكفيهم من المياه خلال فترة الانقطاع، على أن تعود الخدمة إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة.

وأوضحت شركة مياه في محافظ دمياط، إلى أنها ستوفر عددا من السيارات التابعة لها بداخلها مياه صالحة للشرب نقية من أجل توزيعها على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة المقررة، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125، أو التواصل من خلال رقم الواتس آب على رقم 01013019333.