هل أنت عبقري؟.. اكتشف القطتين المخفيتين بالصورة خلال 20 ثانية فقط !

نشر موقع جارغان جوش، لغزًا جديدً من ألغاز الخدع البصري لاختبار معارات الذكاء والملاحظة القوية لدى المشاهدين، حيث أكد أنه كلما مارس العقل أكثرحلول مثل هذه الألغاز الصعبة، كلما كان أكثر ذكاء، مشيرًا إلى أن صور الخداع البصري هي صورة محيرة للعقل حيث يتغير الشكل لشيء أو رسم أو أشخاص في تحد لطريقة العقل في إدراك الأشياء حيث أن هناك أنواع عديدة من الأوهام البصرية مثل الأوهام الجسدية والفسيولوجية والمعرفية.

1 %  فقط من استطعوا الحل.. هيا وكن واحدًا منهم

وأوضح الموقع المتخصص في نشر الألغاز المشوقة، أن مثل هذه الأوهام البصرية تعتبر جزء من مجال التحليل النفسي لأنها تلقي بعض الضوء على كيفية إدراك العقل للأشياء حيث مكن للدماغ البشري العادي أن تنظر إلى الأشياء أو الصور بشكل مختلف مكونًا تصورًا مختلفًا من كل زاوية وتحدد مكنون شخصيته، مضيفًا أن اللغز اليوم عبارة عن أحد الرسوم التوضيحية الذكية في الصورة القديمة لعائلة حيث تختبئ قطتان داخل الغرفة، حيث أن الصورة القديمة أعلاه هي خداع بصري، حيث يجلس رجل على أريكة يقرأ الجريدة وزوجته تجلس على كرسي مقابله وابنتهما تلعب على الأرض.

هل وجدت حل اللغز؟.. إليك المساعدة

وتابع الموقع الترفيهي: ” الجزء الأصعب في هذا الخداع البصري هو العثور على القطط المخفية في هذه الصورة القديمة، حيث يتم إخفاء القطتين في مكان ما في الخلفية السوداء والبيضاء للصورة، ولكن هذه الصورة هي مجرد طريقة ممتعة أخرى لاختبار معدل الذكاء الفعلي لدى المشاهد.. من الصعب والأصعب تحديد القطط المخفية في الغرفة لأنها مموهة في خلفية الغرفة في حين أنه من الأسهل اكتشاف الزوج والزوجة وابنتهما في الغرفة، فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً لرؤية القطط المخفية.. أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على الصورة.. القط الأول يختبئ تحت ساق الرجل. ويمكن رصد القطة الثانية في حضن السيدة”.