«ضاع عمرنا واحنا منعرفش»..  حطي الملح في زوايا المنزل بهذه الطريقة لمدة 24 ساعة، وستلاحظين ما سيحدث .. هتنقذي بيتك وعيالك

في السابق كانت لأجدادنا تقاليد خاصة في تنظيف المنازل لم نكن ندرك قيمتها في حينها، رغم أنهم لم يتعلموا علم الطاقة الحيوية إلا أنهم كانوا يمارسون أفعالا طبيعية أثبتت فاعليتها، مثل رش الملح وتبخيره في المنزل بالإضافة إلى أساليب أخرى، في هذا المقال سنتعرض بالتفصيل طرق التخلص من الطاقة السلبية داخل المنازل.

طرق التخلص من الطاقات السلبية في المنزل

  • من المفيد للغاية رش الأرض بالماء والملح أو وضع كميات من الملح في زوايا المنزل، كما أنه من الضروري تهوية المنزل من خلال فتح الفتحات والشرفات والنوافذ لتجديد الهواء بشكل مستمر، مما يساهم في التخلص من الطاقة السلبية وتنظيف المساحة من الأوساخ، من المهم أيضا أن تصل أشعة الشمس إلى جميع أركان المنزل بانتظام.
  • إذا كنت تقضي وقتا طويلا في مكان معين سواء في العمل أو بجانب السرير أو في غرفة الانتظار، يفضل وضع طبق يحتوي على ماء مضاف إليه ملح، وفي حالة عدم القدرة على استخدام الماء والملح، خاصة إذا كان هناك أطفال في المنزل يمكنك وضع كمية من الملح تحت ورقة مع التأكد من أن الملح مكشوف.

تأثير الملح في المنزل

يعد تأثير الملح في المنزل كبيرا ويعود عليه فوائد متعددة، من أهمها تعزيز شعور الراحة في المكان وطرد الطاقة السلبية لفترة تمتد من 12 إلى 24 ساعة، عند استرخاء الشخص يتم التخلص من الطاقات السلبية مثل الألم والحزن والضغط النفسي، ويساهم وجود الماء مع الملح في امتصاص هذه الطاقة السلبية، لذلك من الضروري تغيير الملح والماء يوميا لضمان استمرار الشعور بالراحة.