“عشبة مباركة” العشبة التي يكرهها الجن هذه العشبة تطرد الجن والأرواح الشريرة من منزلك وتمنع الإصابة بالعين والحسد ..النتيجة مذهلة

تعتبر نبتة سانت جون واحدة من النباتات التي ارتبطت عبر التاريخ بالعديد من المعتقدات والأساطير، ويقال إن هذه النبتة تمتلك قوى خارقة قادرة على طرد الشياطين والأرواح الشريرة، وهي من بين النباتات الأكثر شهرة في الطب التقليدي لعلاج الاكتئاب، فما هي حقيقة هذه النبتة؟ وهل تستطيع صيد شيطان الاكتئاب؟

 نبتة سانت جون في التراث الشعبي والأساطير

منذ العصور القديمة، ارتبطت نبتة سانت جون بقدراتها الخارقة، واعتبرت رمز للحماية من القوى الشريرة، كان يعتقد أن تعليق أغصانها في المنازل أو وضعها تحت الوسائد يمنع الأرواح الشريرة من الدخول، وكانت تستخدم في طقوس لطرد الشياطين وعلاج الحالات النفسية الغريبة التي اعتقد الناس أنها ناتجة عن تلبس الأرواح.

 نبتة سانت جون وشيطان الاكتئاب

بالإضافة إلى دورها الأسطوري، فإن نبتة سانت جون أصبحت اليوم موضوع اهتمام واسع في الأوساط العلمية والطبية، وتستخدم مستخلصات هذه النبتة كعلاج طبيعي للاكتئاب الخفيف إلى المتوسط. تحتوي على مركبات نشطة مثل الهيبريسين والهيبروفورين، والتي يعتقد أنها تعمل على زيادة مستويات السيروتونين في الدماغ، وهو ما يساعد في تحسين المزاج وتخفيف أعراض الاكتئاب.

فعالية وأمان استخدام نبتة سانت جون

أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن نبتة سانت جون فعالة في علاج الاكتئاب بنفس مستوى بعض الأدوية المضادة للاكتئاب، ولكن مع آثار جانبية أقل ومع ذلك، لا تخلو هذه النبتة من المخاطر؛ حيث يمكن أن تتفاعل مع العديد من الأدوية الأخرى وتقلل من فعاليتهاولذلك من المهم استشارة الطبيب قبل استخدامها.

عشبة ورق الغار لطرد الارواح الشريرة

ورقة الغار عشبة متواجدة بكثرة عند العطارين وتعرف أيضا بإسم عشبة الجن والأرواح الشريرة حيث ينصح بحرق ورة الغار في المنزل كل يوم، وقد إكتشف العلم الحديث أنه عند حرق ورقة الغار فإنها تحسن من الحاله النفسيه للشخص ويرجع ذالك بسبب إبتعاد الارواح الشريرة عن المنزل