“الاتنين كله هيبقا ظلام”.. قطع الكهرباء غدا عن جميع المناطق التالية في مختلف محافظات مصر .. الحقو جهزو شمعاتكم

يشكل انقطاع الكهرباء مصدر قلق كبير للكثير من المواطنين في مصر، حيث يؤثر بشكل مباشر على حياتهم اليومية وعلى قدرتهم على أداء العديد من المهام، خاصة في ظل الأجواء الحارة التي تمر بها البلاد وقد أعلنت شركات الكهرباء في عدة محافظات عن قطع التيار الكهربائي مؤقتًا في بعض المناطق لأغراض الصيانة وفي هذا المقال نستعرض معكم المناطق المتأثرة بالتفصيل.

انقطاع الكهرباء عن مناطق بني سويف

في محافظة بني سويف، سيشهد التيار الكهربائي انقطاعًا على مدار ثلاثة أيام، وذلك بدءًا من يوم الإثنين 9 سبتمبر. سيتم قطع التيار في بعض القرى من الساعة 8 صباحًا وحتى 1 ظهرًا، وذلك على النحو التالي:

  • الإثنين 9 سبتمبر: انقطاع التيار عن قرى “العواونة، وكوم الرمل، ومنيل هاني”.
  • الثلاثاء 10 سبتمبر: انقطاع التيار عن قرى “دموشيا، خلوصيا”.
  • الأربعاء 11 سبتمبر: انقطاع التيار عن منطقة ري شباب الخريجين/ إهناسيا لمدة 5 ساعات.
    أعمال الصيانة في مناطق المنيا

في محافظة المنيا، تم قطع التيار الكهربائي حتى الساعة الثانية ظهرًا عن عدة قرى لأعمال الصيانة الدورية. تشمل القرى المتأثرة “بني حسن الشروق”

والقرى التابعة لها مثل “شيبة الشرقية، شيبة الغربية، الشيخ تمي، نجع الدكة، ونجع العرب” ويأتي هذا القطع في إطار الصيانة الدورية للخط الهوائي الخارج من محطة محولات المنطقة الصناعية، وهو المسئول عن تغذية هذه القرى بالكهرباء.

انقطاع الكهرباء عن كفر الشيخ

أما في محافظة كفر الشيخ، فسوف ينقطع التيار الكهربائي عن مركز ومدينة الرياض لمدة ساعتين يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 وأكد قطاع الكهرباء في المحافظة على ضرورة أن يقوم المواطنون، وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الصحية والخدمية بتدبير احتياجاتهم خلال فترة انقطاع التيار، حتى يتم إعادة توصيله للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.