“قصة لا يستوعبها عقل” .. رجل عجوز أنقذ ذئب صغير من الموت وعندما كبر حدث ما لا يتوقعه أحد ؟! .. مش هتصدق الذئب عمل معاه إيه !!!!

تداول بعض متابعي وسائل التواصل الإجتماعي قصة رجل عجوز قام بالتوجه إلي الغابة بهدف العبور للناحية الأخرى من القرية، وقد رأى العحوز جسد يوجد باسفل احد الاشجار الضخمة، فقام بالتوجه ناحيته وقد وجده ذئب صغير مصاب، وكانت ردة فعل الرحل العجوز المريض مبهرة وغير متوقعة، وهذا ما سنقوم بسرده بمقال اليوم، تابعوا معنا لمعرفة القصة.

ماذا فعل الرجل العجوز عند مشاهدة الذئب؟

عندما وصل الرجل العجوز للذئب وجده ملقى على الأرض وبحالة مذرية فكان هزيل ومريض كما كان هناك  إصاب كبيرة باحدى مخالبه، فقام الرجل بحمله واخذه معاه للمنزل  وقام بجلب طبيب بيطري والذي عالج الذئب وعمل كل ما يتوجب عليه من تضميد جروحه المتناثرة، وتحرص العجوز على رعاية الذئب طوال الأيام  حتى صار معافى وبصحة جيدة. نشأت علاقة وطيدة بينهم وقد قام الرجل بتسميته ب”ساري”، وبمرور الوقت صار يلعب طفل من أطفال الجيران مع الذئب حتى أصبحوا أصدقاء وفجاءة لم يتم إيجاد ساري وقاموا بالبحث عنه في كل مكان ولكنه اختفى.

كيف وجد الرجل العجوز الذئب مرة أخرى؟

بعد مرور ما يقارب من العامين من اختفاء ساري وفي ذات الأيام وجد العجوز والدة الطفل تهرول وتصرخ وتقول بأن طفلها اختفى أثناء اللعب ولم تتمكن من معرفة أين ذهب، فقام الرجل العجوز بالدخول الى الغابة ليبدأ في البحث عن الوشكا، وبعد السير فترة تمكن الرجل العجوز من سماع صوت تحطم لفرع شجرة وقد وجد أمامه ذئب ضخم بفرو جميل وعندما دقق النظر عليه علم أنه ” ساري” من إصابة مخلبه، وقام بمتابعته إلى أن أوصلهم إلى مكان الطفل انوشكا فقد وجدوه ممد على الأرض ومغمى عليه وسرعان ما قاموا باسعافه.