ستحول حياتك 800درجة.. إليكم اخطر 5 طرق لاستخدام القرنفل وزيت الزيتون.. ستغير حياتك 360

الكثير من السيدات يبحثن باستمرار عن وصفات فعالة لتطويل وتكثيف الشعر مع الحفاظ على جمال البشرة، ومن أبرز المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتحقيق هذه الأهداف هما القرنفل وزيت الزيتون، يعرف القرنفل بخصائصه الفعالة للجسم والشعر، ويمكن تحضيره بسهولة مع زيت الزيتون، الذي يعتبر مرطب قوية لكل من البشرة والشعر، وفي هذا المقال، سنوضح طريقة تحضير وصفة تجمع بين القرنفل وزيت الزيتون وكيفية استخدامها بأبسط المكونات، إضافة إلى فوائد استخدامهما للبشرة والشعر معا.

وصفة القرنفل وزيت الزيتون لتطويل الشعر بسرعة

كيف تحققين حلم الشعر الطويل والبشرة النضرة باستخدام القرنفل وزيت الزيتون
كيف تحققين حلم الشعر الطويل والبشرة النضرة باستخدام القرنفل وزيت الزيتون

لتحقيق نتائج سريعة في تطويل الشعر، يمكنك استخدام خليط مكون من ملعقة من زيت الزيتون، ملعقة من الفازلين، وملعقة من الثوم المفروم، وامزجي المكونات جيدا حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم قومي بتطبيق الخليط على شعرك، وستلاحظين فرقا واضحا في طول وكثافة شعرك خلال أيام قليلة من الاستخدام الأول، وستحصلين على شعر طويل وكثيف مثل شعر الهنديات.

وصفة لتفتيح البشرة بسرعة

لتفتيح البشرة بشكل سريع، يمكنك استخدام خليط يتكون من ملعقة من القهوة، ملعقة من النشا، ملعقة من الجلسرين، وملعقة من زيت الورد. اخلطي المكونات حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم قومي بتطبيقه على بشرتك، وخلال أيام قليلة، ستلاحظين فرقا واضحا في نعومة وإشراق بشرتك.

وصفة الأسبرين وزيت الزيتون لتطويل الشعر

اطحني حبتين من الأسبرين، ثم أضيفي ملعقة من زيت الزيتون وبيضة واحدة  امزجي المكونات جيدا حتى يتكون مزيج متجانس، ثم ضعي الخليط على شعرك، وهذه الوصفة تساعد في تطويل الشعر بسرعة ويمكن استخدامها مرة واحدة أسبوعيا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة الويازيغ وزيت الزيتون

لإطالة الشعر، امزجي ملعقة من الويازيغ مع ملعقتين من زيت الزيتون وصفار بيضة. دلكي شعرك بهذا القناع الفعال، وستلاحظين تطورا ملحوظا في طول وكثافة شعرك خلال فترة قصيرة.

 

باستخدام هذه الوصفات الطبيعية، يمكن للسيدات تحقيق شعر طويل وكثيف، وبشرة مشرقة وصحية دون الحاجة إلى المنتجات الكيميائية.