“ضاع عمرك وانت متعرفهاش” .. أغلي نوع فاكهة في العالم توجد في دولتين فقط سعر الحبة الواحدة يساوي 1000 دولار .. اعرف ازاي تزرعها لكي تجني الملايين !!!

يوجد أغلى نوع من الفاكهة في دولتين فقط، حيث يتم عرض سعر الحبة الواحدة بنحو 1000 دولار أمريكي، وتعد الفواكه الفاخرة المتعارف عليها هي تكون أنواع متنوعة من الفواكه الاستوائية و الطازجة، حيث يوجد نوع من البطيخ يتميز بسعر يعد خيالي وذو شكل فريد ومذاق خاص به، وهو منتشر في كلا من دولتين هم اليابان والهند، ونوع ذلك البطيخ هو بطيخ Densuke  فهو واحد من أغلى أنواع الفواكه في العالم كله، لمزيد من التفاصيل خلال السطور الآتية. 

بطيخ “Densuke” بسعر 6 آلاف دولار

هو بطيخ لونه الأسود نادر للغاية وطعمه الفريد يجذب عشاق الفواكه من جميع انحاء العالم وما يجعله مميزا للغاية هو ندرته؛ يزرع منه حوالي 10000 ثمرة سنويا فقط، لهذا فأن عشاق الفواكه الفاخرة يكونون مستعدين لدفع مبلغ يصل إلى 6000 دولار ليتم الحصول على تجربة مميزة، حيث يعد بطيخ Densuke هو الخيار الأمثل لك.

تفاصيل عن مكعبات البطيخ

ليس فقط بطيخ Densuke فقط، بل يوجد نوع آخر من البطيخ وهو باهظ الثمن يعرف بأسم مكعبات البطيخ او «البطيخ المربع» ونجد أن طعمه مثل طعم البطيخ العادي، لكن شكله المربع الفريد يجعله مثير للاهتمام ولقد تم ابتكار ذلك النوع في اليابان من خلال زراعته في قوالب خشبية خاصة ليظهر في النهاية بهذا الشكل ويصل سعره الى حوالي 800 دولار أمريكي، فهو يعد من بين الفواكه الفاخرة التي تحتاج الى الكثير من الاهتمام والرعاية عند زراعته، والكثير من المال والادوات الى جانب العمالة المتخصصة في زراعة مثل هذا النوع بشكل صحيح.