فرصة ذهبية لعشاق السيارات الهاتشباك.. عربية بسعر 120 ألف جنيه موديل 2013!!

يهتم الكثير من الأشخاص بشراء سيارة مستعملة بحيث تجمع بين السعر المناسب والموديل الحديث، وفي سوق السيارات المستعملة في مصر، تتوفر العديد من الخيارات التي تلبي هذه المعايير، فضلا عن الاقتصاد في الوقود الذي يبحث عنه جميع من يسعى إلى اقتناء سيارة، ويمكن العثور على سيارات من مختلف الماركات والأعوام بأسعار تنافسية، ما يتيح اختيار السيارة التي تناسب الميزانية دون التضحية بالتصميم والمواصفات.

سيارات الهاتشباك في مصر

حازت سيارات الهاتشباك على إعجاب الكثيرين بفضل تصميمها العملي والصغير الحجم، ما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي في المدن المزدحمة، وتتميز هذه السيارات، بسهولة المناورة وركنها في الأماكن الضيقة، بالإضافة إلى أنها تقدم تجربة قيادة ممتعة ومناسبة لمعظم الاحتياجات.

سوزوكي ماروتي هاتشباك

تعتبر سوزوكي ماروتي واحدة من أبرز السيارات في فئة الهاتشباك الاقتصادية في مصر، حيث تتميز بأسعارها المعقولة ومحركها الصغير الذي يوفر في استهلاك الوقود، ما يجعلها خيارا مثاليا للتنقل اليومي في المدن.

مواصفات سيارة سوزوكي ماروتي

  • محرك 800 CC.
  • ينتج قوة 37 حصانا عند 5000 دورة في الدقيقة.
  • ناقل سرعات مانيوال 5 نقلات «جر أمامي».

تصميم سوزوكي ماروتي

  • صُممت سوزوكي ماروتي بأبعاد مدمجة، تجعلها مثالية للاستخدام في المناطق الحضرية.
  • ويبلغ طول السيارة 3335 مم، وعرضها 1440 مم وارتفاعها 1405 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2175 مم.
  • وهذه الأبعاد تضمن سهولة المناورة، وركن السيارة في الأماكن الضيقة، مع توفير مساحة داخلية مريحة للركاب.

سعر السيارة سوزوكي ماروتي

تعتبر سيارة سوزوكي ماروتي موديل 2013، المتوفرة حاليا في السوق المصري بسعر 120 ألف جنيه، فرصة مثالية للحصول على سيارة مستعملة بحالة فنية ممتازة، وبفضل حالتها الداخلية الجديدة تماما، تعد هذه السيارة خيارا جذابا للكثيرين، مما يجعلها فرصة يجب اغتنامها.