الحق قدم بسرعة.. وزارة الشباب تعلن وظائف شاغرة لجميع المؤهلات بخبرة وبدون| الشروط ورابط التقديم

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وظائف جديدة متاحة للراغبين في الباحثين عن وظيفة تعينهم على أعباء الحياة اليومية، مشيرة على أنه دائما ما ترغب في التواصل مع شركات القطاع الخاص من أجل توفير الوظائف التي تتمتع براتب مجزي مع تأمينات اجتماعية وصحية.

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن توافر عدة وظائف

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر، تعلن عن بدء اليوم التوظيفي لشركة لولو هايبر ماركت، مشيرة إلى أنه سيتم تجمع الراغبين في الالتحاق بتلك الوظائف أمام أكاديمية الشرطة يومي الثلاثاء والأربعاء 10 و11 سبتمبر بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء.

الوظائف المطلوبة والتي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة

وكشفت وزارة الشباب والرياضة عن أن هناك بعض الوظائف المتاحة لديها والمتمثلة في: محضر طلبات – منسقين ممرات – خبازين – أمين مخزن – عمال مخزن – جزارين – أفراد أمن – شيف حلواني شرقي وغربي – شيفات سخن.

مميزات الوظائف المعلنة من جانب الشباب والرياضة

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم العمل في كل من العبور والتجمع الخامس والتجمع الأول والشيراتون، وكشفت عن الشروط الواجب توافره في الراغبين في الحصول على تلك الوظائف، حيث تتمثل تلك الوظائف في:

  1. الحصول على المؤهلات الدراسية: “عالي – متوسط – بدون مؤهل”.
  2. يشترط الخبرة وبدونها أيضا.

وأشارت وزارة الشباب والرياضة إلى أن تلك الوظائف تتمتع بالحصول على راتب مجزي وتأمينات اجتماعية وطبية، مع وجود فرص ترقية للمتميزين وبونص في الأعياد، مشددة على أنه للراغبين في التقدم لتلك الوظائف عليه ملء استمارة التقدم لوظيفة لولو هايبر ماركت لضمان الحصول على تلك الوظيفة.