مفاجأة ضخمة لجماهير الزمالك.. نجم المنتخب التونسي يقترب من القلعة البيضاء

فجرت تقارير صحفية عربية مفاجأة ضخمة لعشاق نادي الزمالك، لافتة إلى وجود مفاوضات جادة بين النادي واللاعب الدولي التونسي نعيم السليتي، في إطار سعى القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لافتة إلى أن هناك احتمالية كبيرة لانتقال نجم المنتخب التونسي إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يقترب من التعاقد مع نعيم السليتي

أفادت صحيفة «ستاد الدوحة» القطرية، في تقرير لها، بأن هناك تطورات إيجابية في مفاوضات نادي الزمالك مع النجم التونسي نعيم السليتي، لاعب الأهلي القطري السابق.

ويشير التقرير، إلى أن الصفقة قد تكون وشيكة الإتمام، ما يمثل دفعة قوية لفريق الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الذي يسعى إلى التعاقد مع نجوم بارزين لتعديم صفوفه قبل لقاء غريمه التقليدي النادي الأهلي في إطار بطولة كأس السوبر الأفريقي.

عرض ضخم من الزمالك لضم النجم التونسي

أوضحت التقارير أن نادي الزمالك يسعى جاهدا لضم النجم التونسي نعيم السليتي، حيث قدم له عرضا مغريا للانضمام إلى صفوف الفريق.

وتعتبر صفقة السليتي مثالية لنادي الزمالك، إذ سيعزز من خط الهجوم، دون الحاجة إلى دفع مبالغ مالية كبيرة، نظرا لكون اللاعب حاليا بدون عقد، ما يجعله قريبا من القلعة البيضاء، بحسب التقارير القطرية.

ولفتت التقارير إلى أن النجم التونسي نعيم السليتي، كان قريبا من الانتقال إلى نادي الوكرة القطري للمشاركة في دوري أبطال آسيا، إلا أن اللاعب، بعد دراسة العروض المقدمة له، فضل خوض تجربة جديدة في نادٍ يشارك في بطولات أكثر أهمية وقوة من دوري أبطال آسيا، مما يشير إلى طموحاته الكبيرة في مسيرته الكروية.

ومن الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن تعاقده مع اللاعب المغربي محمود بناتيك لاعب نادي سانت إيتيان الفرنسي، على سبيل الإعارة بنيه الشراء، فضلا عن المهاجم الفلسطيني عمر فرج، استعدادا لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، فضلا خوض منافسات الموسم المقبل.