مجلس الزمالك يكشف حقيقة إقتراب الدولي التونسي

أكد مصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، حسم الجدل بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي التونسي «نعيم السليتي» في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوف الفريق، بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وقد وضح مصدر من داخل القلعه البيضاء، أن اللاعب التونسي «نعيم السليتي» بالفعل من بين الأسماء المرشحة لتدعيم صفوف فريق الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحاليه، مشيراً إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصلت مع اللاعب مؤخرًا لكن دون حسم أي اتفاق مع اللاعب.

وقد أكد المصدر أخيرا، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، في حالة إتمام التعاقد مع الدولي التونسي «نعيم السليتي» سيبحث تسويق اللاعب البنيني «سامسون أكينولا» بصورة رسمية، وعدم استمراره ضمن صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعب التونسي، سيكون الأجنبي الخامس بقائمة الفريق، خلال الفترة المقبله.

وقد أكد المصدر ، إن اللاعب التونسي «نعيم السليتي» سوف ينضم إلى صفوف الفريق على سبيل البيع النهائي، خاصة بعد فسخ عقد اللاعب مع ناديه السابق، ولن يكلف خزينة نادي الزمالك، سوى راتب اللاعب فقط، ومن المنتظر حسم إنتقال اللاعب لصفوف الفريق، خلال الساعات القليلة القادمه.