اكتشاف تاريخي هيقلب الموازين .. العثور على أكبر بئر نفطي في العالم في صحراء هذه الدولة العربية؟! .. ملايين الدولارات على الأبواب هتنافس أغنى الدول

نظرًا لاحتياجات مصر العظمي إلى تحسين الوضع الاقتصادي ورفع مستوى المعيشة للمواطنين فقد تم اطلاق فرق بحث عديدة لاكتشاف الثروات الطبيعية والعثور على مناجم الذهب والفضة والنفط والبترول، وبالفعل تم اكتشاف أكبر بئر نفط أو كما يطلق عليه الذهب الأسود والذي من المتوقع أن يقوم بنقل اقتصاد مصر نقلة كبيرة للغاية تتفوق بعدها على أمريكا والبلاد العربية مثل الكويت والسعودية، وقد تناولت أغلب منصات التواصل الاجتماعي أماكن العثور على هذا البئر والذي نوضحها لكم في هذا المقال.

اكتشاف شركة تاج في مصر

تم تعيين شركة تاج الكندية للبحث والاسكتشف في أراضي مصر المختلفة وذلك للعثور على موارد الطبيعة، وقد تمكنت هذه الشركة من العثور على بئر النفط داخل محافظة الصحراء الغربية وهي اكثر المحافظات امتلاكاً النفط ومناجم الذهب والفضة، وتعد منطقة خزان أبو رواش هي المنطقة الاساسية للبحث والتنقيب، كما أوضحت الحكومة المصرية أن عمليات البحث لازالت قائمة حتى الآن داخل هذه المنطقة والمناطق المجاورة لها وذلك بهدف العثور على المزيد من الآبار.

معلومات الشركة الكندية حول البئر

يوجد العديد من المعلومات التي قامت شركة تاج الكندية بالإعلان عنها لمعرفة تفاصيل هذا البئر، حيث أوضحت الشركة أن بئر منطقة الخزان يعد من أكبر الأبار المكتشفة حتى الآن والذي يصل عمقه إلى نحو 1000 متر وهو ما يضمن الحصول على كمية كبيرة من النفط، وحتى الآن قد تمكن العمال من الحفر وصولا الى عمق 300 فقط ولا تزال عمليات الحفر مستمرة طوال اليوم  حتى يتم العثور على نقطة البداية واستخراج كمية النقط المتوفرة في البئر.