القيمة الماليه.. تحسم إنتقال نجم أحد السعودي للقلعه البيضاء

سعى مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الفتره الأخيره، إلى انتشال النادي من الأزمات التى لحقت به خلال الفترة الأخيره، وتم إنهاء كافة القضايا المتعلقة بإيقاف القيد عن النادي، وتم التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الأيام القليله الماضيه.

وقد أعلن مجلس إدارة النادي، خلال الأيام القليلة الماضيه، إنهاء التعاقد مع اللاعب المغربي« محمود ينتابك» ظهير أيسر فريق سانت اتيان، والتعاقد مع اللاعب الفلسطيني «عمر فرج» مهاجم نادي آيك السويدي، واخيرا إنهاء الجدل عن صفقة اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا، الذي أعلن رسميا انتقاله القلعه البيضاء.

نجم نادي أحد السعودي يقترب من القلعه البيضاء..

يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك، اتفاقه مع البولندي كونراد ميشالاك جناح فريق أحد السعودي، حول قيمة راتب انتقاله لصفوف القلعة البيضاء لمدة موسم، على سبيل الإعارة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكدت تقارير سعوديه، إن مجلس الزمالك تواصل مع فريق أحد السعودي، لاتفاق علي استعارة البولندي كونراد لمدة موسم واحد، ورحب الفريق السعودي بعرض الزمالك، إلا أنه ترك الحرية للاعب للتفاوض مع القلعة البيضاء حول قيمة راتبه.

وقد أكد مصدر من داخل القلعه البيضاء، أن اللاعب يحصل في نادي أحد السعودي على راتب يقرب من مليون و500 ألف دولار، في حين عرض الزمالك على اللاعب استعارته براتب 800 ألف دولار، ويرغب اللاعب في الحصول علي راتب يتخطى المليون دولار، ومازالت المفاوضات جارية على أمل حسم الصفقة فى الساعات القليله القادمه.