عنده 3 عروض.. مفاجأة: نجم الزمالك يقترب من الرحيل بأمر جوميز

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن إدارة القلعة البيضاء بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استقرت على رحيل اللاعب ناصر منيسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم حاجة الفريق إلى جهوده.

نجم الزمالك يقترب من الرحيل

وأشار خالد الغندور عبر برنامجه التلفزيوني، أن اللاعب ناصر منسي اقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك ، في ظل حالة عدم الرضا عن مستواه من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الذي طالب بالتعاقد مع لاعبين جدد لقيادة الهجوم في الموسم المقبل، لعدم القناعة بمستوى الموجودين سواء سامسون أكينولا أو ناصر منيسي، لمساندة التونسي سيف الدين الجزيري.

وأضاف الغندور في تصريحاته، أنه “بعد انضمام عدد من المهاجمين الى الفريق، يتقرب ناصر منسي من الرحيل عن صفوف الفريق خلال هذه الفترة”، مشيرا إلى أن اللاعب لديه أكثر من عرض من الدوري المحلي،  من البنك الأهلي ونادي غزل المحلة، ونادي ثالث يرغب التعاقد معه.

على جانب آخر، يستعد مسؤولو نادي الزمالك، للإعلان الرسمي عن التعاقد مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، في صفقة انتقال حر،  ليصبح ثالث صفقات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث يتوقع أن يصل القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع على كل العقود وإجراء الكشف الطبي في مصر، والإعلان عن الصفقة والتعاقد مع لمدة 3 سنوات.

وكان الزمالك قد تعاقد  مع اللاعب المغربي محمود بنتايك لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي،  مع وجود بند في العقد بأحقية الشراء، كما ضم ثاني الصفقات الصيفية بضم اللاعب الفلسطيني عمر فرج لمدة 4 سنوات قادما من صفوف آيك اليوناني، ومن المتوقع أن يعلن الفريق عن عددا من الصفقات قبل انتهاء القيد الإفريقي يوم 12 من الشهر الجاري.