حتى لو مجعد وخشن.. وصفه هندية لتطويل الشعر وتكثيفه وملئ الفراغات وتنعيمه بالزيوت الطبيعية

عادةً إذا تملك اليأس من الفتيات فى إيجاد حل فى شعرهن لتطويله وتكثيفه وملئ الفراغات وتنعيمه، يلجأون إلى الزيوت الهندية، حيث تعرف بلاد الأفيال بوصفات الشعر المذهلة التي تعطي نتائج جبارة فيعتبر الشعر هو تاج المرأة وسر أنوثتها، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، سر من اسرار الوصفات الهندية، حيث تحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الأملا الغني بفيتامين C وزيت الجوجوبا الذي يرطب الشعر وزيت الخروع الذي يعمل على كثافة ونمو الشعر.

وصفه هندية لتطويل الشعر وتكثيفه

الوصفة عبارة عن مزيج من الزيوت الطبيعية الفعالة، تغذي فروة الرأس وتحفيز بصيلات الشعر وسوف تلاحظين كثافة شعر غير مسبوقة لكي، وملء الفراغات، وسوف يصبح أكثر نعومة ولمعان.

السبع زيوت لتطويل الشعر وتكثيفه

قومي بتحضير هذه المكونات:
3 ملاعق كبيرة من زيت الأملا.
3 ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا.
3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند.
ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع.
ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.
5 قطرات من زيت إكليل الجبل أو روزماري.
3 قطرات من زيت النعناع.

طريقة عمل خلطة الزيوت الهندية

اخلطي جميع الزيوت السابق ذكرها جيداً في وعاء صغير، ثم قومي بتدفئة المزيج قليلاً في حمام ماء دافئ ثم دلكي فروة رأسك بالخليط بلطف باستخدام أطراف أصابعك لمدة 5-10 دقائق، واتركيه على شعرك لمدة ساعة على الأقل، أو يمكنك تركه طوال الليل ثم بعدها اغسلي شعرك بالماء فقط جيدًا.

يمكنكم الاحتفاظ بالخليط فى زجاجة نظيفه ومعقمة واستخدامها مع روتين العناية بشعرك، واستخدامها يوميا قبل النوم وسوف تلاحظي النتائج بعد شهر واحد تفوق توقعاتك.