مجلس إدارة الأهلي يحسم الجدل بشأن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني

تحدث مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، على مفاوضات النادي مع اللاعب الفلسطيني «يوسف سا ليتش» مهاجم فريق سيريوس السويدي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم خط هجوم النادي في الموسم الكروي الجديد.

وقد أكد المصدر خلال تصريحات صحفيه، إن ما يتردد عن مفاوضات النادي، مع اللاعب الفلسطيني، للانتقال إلى صفوف الفريق غير صحيح على الإطلاق، وكلها اجتهادات لا أساس لها من الصحة.

وقد وضح المصدر أيضا، أن إدارة الأهلي لم تدخل في مفاوضات مع اللاعب أو مع إدارة ناديه من الأساس، وربما يكون أحد الوكلاء رشحه للانتقال إلى القلعة الحمراء، بعد تألق مواطنه «وسام أبو علي»مع الفريق منذ قدومه للمارد الأحمر.

اسباب إبتعاد الفلسطيني عن المارد الأحمر..

وقد أكد المصدر، أن مجلس إدارة النادي، صرفت نظر عن ضم اللاعب لأسباب منها، أن المهاجم لا يشارك كثيرًا مع فريقه السويدي أو بشكل مستمر، ما يعني أن أرقامه غير جيدة، ولن يفيد الفريق حال انضمامه.

وقد أشار المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، لديه أكثر من لاعب آخر يفاضل بينهم خلال الفترة الحالية، لاختيار المناسب له، سواء في مركز الجناح أو المهاجم الصريح، مؤكدا أن اللاعب الفلسطيني خارج حسابات المدير الفني للفريق، خلال هذه الفترة.