بعد قرار كولر الصادم.. “ابن الأهلي” يوافق على الانتقال إلى الزمالك رسميًا

أفادت مصادر قريبة من إدارة نادي الزمالك، بأن الساعات الأخيرة قد شهدت مفاوضات جادة بين إدارة القلعة البيضاء وبين أحد نجوم الأهلي السابقين، وذلك من أجل انتقاله إلى فرسان ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يقترب من نجم الأهلي

أكدت التقارير بأن محمد شريف، مهاجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، بات هو الأسم الأكثر تداولًا في أروقة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة ليكون قائد خط هجوم الفريق في السنوات القادمة.

وقد وقع اختيار المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على المهاجم السابق للقلعة الحمراء، وخاصة بعدما تابع له عدة مباريات وأكد بأنه يملك القدرات الفنية والبدنية التي تجعله قادر على أن يقدم إضافة حقيقية لكتيبة الفارس الأبيض خلال الموسم المقبل.

ودخل مسؤولي الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب محمد شريف، بهدف استطلاع رأيه في مسألة الانتقال نحو صفوف ميت عقبة في الصيف المقبل.

موقف محمد شريف من الانتقال إلى الزمالك

وفقًا لما أكده مصدر مقرب من اللاعب، فمحمد شريف كانت لديه رغبة في العودة من جديد لصفوف النادي الأهلي، ولكن موقف مارسيل كولر منه وعدم رغبة الأخير في التعاقد معه، قد تجعله يفكر بجدية في قبول عرض الزمالك وارتداء القميص الأبيض بدءًا من الموسم الجديد.

الجدير بالذكر بأن “شريف” لم ينجح بالشكل المتوقع مع نادي الخليج السعودي، والأخير لن يمانع الاستغناء عن خدمات اللاعب في حال وصول عرض جيد.