راتب يصل لـ 6500 جنيه.. وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة في 15 محافظة.. تعرف على التفاصيل وكيفية التقديم

يبحث الكثير من الشباب مؤخرًا عن فرص عمل، لذلك أعلنت وزارة العمل في النشرة النصف شهرية الخاصة بها عن فرص عمل جديدة، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص الموجودة في المحافظات المجاورة، وذلك بهدف مساعدة الشباب العاطلين على الحصول على فرص عمل، وتاريخ تلك النشرة يوم الجمعة 6 من سبتمبر لعام 2024، وسنتعرف معكم على فرص العمل التي أتاحتها وزارة العمل في سطور المقال التالي.

براتب 6500 جنيه".. وزارة العمل تطرح وظائف جديدة في 15 محافظة إليك التفاصيل  وكيفية التقديم

وظائف وزارة العمل

يشجع وزير العمل الشباب المصرين على العمل عن طريق الانضمام إلى القطاع الخاص وذلك كما يلي:

  • عمل برامج التدريب المهني المجانية للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الدولة والتي تؤهل الشباب للوظائف المطلوبة في سوق العمل.
  • حث وزير العمل مديريات العمل في المحافظة على متابعة إعلان الوظائف.
  • توفير الوظائف، حيث هناك حوالى 2569 وظيفة متوفرة حاليًا، وذلك ما أعلنت عنه الوزارة من تلقي طلبات من 69 شركة خاصة في 15 محافظة لذلك.
  • احتواء الوظائف على العديد من التخصصات بما فيها فرص لذوي الهمم، بالإضافة إلى رواتب تصل إلى 6500 جنيه شهريًا.
  • قامت الوزارة بنشر دورية كل 15 يوم، وتشمل 15 محافظه وهم: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، سوهاج اسيوط، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الوادي الجديد، جنوب سيناء.

كيفية التقديم للوظائف

والتقديم لهذه الفرص يكون خلال شهر سبتمبر وذلك عبر مكاتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم، أو عن طريق مديريات العمل في المحافظات المختلفة، كما يمكن التقديم عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل عبر الانترنت.