زيادة المعاشات ل 22 مليون مواطن قبل العام الدراسي الجديد بنسبة 15% | الحقيقة والتفاصيل

زيادة معاش تكافل وكرامة تساءل العديد من أصحاب المعاشات عن صحة هذا الخبر وما إذا كانت وزارة التضامن الاجتماعي قد أصدرت هذا القرار بشكل رسمي، فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نوضح لكم كل هو يخص ذلك الأمر بشكل تفصيلي،وفقًا لآخر بيان رسمي صادر عن وزارة التضامن الاجتماعي، لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن زيادة معاش تكافل وكرامة وهذا يعني أن الأخبار التي تدعي زيادة معاشات تكافل وكرامة غير دقيقة وغير صحيحة، لذا جميع الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات الماضية ماهي الإ إخبار غير موثوقة.

اخر زيادة طبقت على معاشات تكافل وكرامة

كانت آخر زيادة لمعاشات تكافل وكرامة، التي يستفيد منها ما يقرب من 22 مليون شخص، في مارس الماضي، قبل شهر رمضان، بتوجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتتناسب مع الزيادة في المعاشات التأمينية في ذلك الوقت.

موعد صرف معاشات تكافل وكرامة

سيتم صرف معاش تكافل وكرامة في 15 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الرسمي لصرف معاش تكافل وكرامة، حيث تقوم وزارة التضامن الاجتماعي بصرف معاش تكافل وكرامة من خلال مكاتب البريد وفروع بنك ناصر الاجتماعي في منتصف كل شهر.

ومن المقرر صرف معاشات تكافل وكرامة لأكثر من 22 مليون مواطن في 15 سبتمبر المقبل، وذلك قبل بداية العام المالي الجديد في 21 سبتمبر 2024، من خلال الأماكن المسؤولة عن صرف المعاشات.