خطفوها من الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “لاعب دولي” مقابل 20 مليون جنيه

كشف مصدر رسمي داخل نادي الزمالك، عن نجاح مجلس الإدارة بقيادة الكابتن حسين لبيب في التوقيع مع صفقة قوية ومن العيار الثقيل خلال الساعات الماضية، وهذا بعد مفاوضات مطولة بين اللاعب وبين الإدارة، انتهت بتوقيعه على عقد يربطه بالفارس الأبيض لمدة 3 سنوات.

الزمالك يحصل على توقيع صفقة سوبر

أشارت التقارير الصحفية بأن إدارة القلعة البيضاء قد نجحت في الحصول على توقيع محمد حمدي، الظهير الأيسر لنادي إنبي ولاعب منتخب مصر الأوليمبي.

ووفقًا للمصادر، فإن الزمالك قد تعاقد مع اللاعب بالفعل وسيتم قيده تحت السن، وهذا بعدما منافسة كبيرة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، والذي كان يطمح في الحصول على خدمات اللاعب بالفعل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت بعض المصادر قد أكدت بأن المارد الأحمر قد تقد بالفعل بعرض لإدارة نادي إنبي للحصول على توقيع “حمدي”، ولكن الأخيرة قد وضعت شروط وصفتها إدارة الأهلي بانها “تعجيزية”، ولهذا قد فضل الانسحاب من الصفقة.

وحتى هذه اللحظة لم تكشف أي جهة رسمية عن قيمة هذه الصفقة، ولكن من المتوقع بأن تتجاوز 20 مليون، بخلاف انتقال لاعبين من الزمالك إلى الفريق البترولي.

صفقات بالجملة في الطريق للزمالك

الجدير بالذكر بأن التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي إنبي لن تكون هذ الصفقة الأخيرة للفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي، فلذلك هناك محاولات من أجل التعاقد مع أربع أو خمس لاعبين آخرين، لتدعيم صفوف الفريق الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.