جت في وقتها.. سيفاس التركى ينهى إتفاقه مع لاعب الأهلي

أكدت تقارير صحفية تركية، توصل أحد أندية الدوري التركي إلى تفاق مع اللاعب الجنوب إفريقي «بيرسي تاو» لاعب النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بالمجان.

وقد وضحت التقارير الصحفيه، إن نادي« سيفاس سبور» التركي، قد توصل لاتفاق مع اللاعب الجنوب إفريقي «بيرسي تاو» الجناح الطائر للنادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفيه الحاليه.

مجلس الأهلي يسعى للتخلص من اللاعب بأمر من كولر..

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى التخلص من اللاعب الجنوب إفريقي تاو، بناء على رغبة السويسري «مارسيل كولر» المدير الفني للفريق، بسبب انفعال اللاعب المتكرر خلال الفترة الأخيرة، وشدة غضب اللاعب حال عدم مشاركته، فضلاً عن الاستفادة من لاعب أجنبي جديد في قائمة الفريق.

ويسعى مجلس إدارة الاهلي، إلى إنهاء ملف اللاعب خلال الفترة الحاليه، لأن المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، قد طلب من الإدارة ضم مهاجم أجنبي، لقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الحاليه، وذالك لضمان منافسة الفريق في كافة البطولات، التي يشارك بها المارد الأحمر، خلال الموسم الكروي الحالي.