“وصل لكام”…ارتفاع جديد في سعر كيلو السكر اليوم للمستهلك بقرار رسمي

شهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية عدد كبير من التسأولات حول معرفة أسعار السلع الغذائية بشكل عام، والجدير بالذكر إن ارتفع سعر كيلو السكر، اليوم الاثنين 9 سبتمبر، حيث بلغ متوسط سعر كيلو السكر 36.65 جنيهًا مصريًا وأقصى سعر 60 جنيهًا مصريًا.

سعر كيلو السكر اليوم 9 سبتمبر 2024

حرصًا منا على تقديم خدمة شاملة لقرائنا الكرام، ننشر سعر كيلو السكر اليوم، 9 سبتمبر 2024، وفقًا لآخر تحديث لبوابة الأسعار العالمية والمحلية لمجلس الوزراء، حيث قد سجل متوسط سعر كيلو السكر المعبأ، حوالي 36.65 جنيه، وبلغ ادنى سعر للكيلو 30 جنيهًا، فيما بلغ أقصى سعر للكيلو 60 جنيهًا.

نقص السكر في التموين

أكد هشام الدجوي، رئيس قطاع التموين، أن ما تردد عن نقص السكر التمويني غير صحيح، حيث أن السكر متوفر بالكامل بسعر 12.60 جنيهًا ويتم خصمها من قيمة الدعم التمويني المقدم للمواطنين المستحقين، وشدد رئيس قطاع التموين، على أن الحكومة المصرية تعمل بشكل مستمر على إعادة التوازن في السوق المحلي، وأنه لا توجد أي مشاكل في عملية صرف السلع التموينية للسلع التموينية.

مخزون السلع التموينية

وأشار إلى أن المخزون الاستراتيجي من الحصص التموينية يبلغ حوالي ستة أشهر، وقال إن نظام الحصص التموينية يوفر 65 مليون كجم من السكر كل شهر.