عملاقان.. يهددان بقاء صلاح في ليفربول

تقارير صحفيه، أكدت عن مفاجأة تتعلق بمستقبل اللاعب المصري «محمد صلاح» نجم نادي ليفربول، الذي ينتهي عقده مع النادي، بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وقد بينت التقارير، إن اللاعب المصري «محمد صلاح» أثار الجدل، بعد لقاء ليفربول امام مانشستر يونايتد، بعدما أفصح عن عدم تلقيه أي عرض بشأن التجديد من جانب إدارة النادي.

ووفقا لصحف اسبانيه، أنه يوجد اهتمام من جانب عملاقين أوروبيين بضم اللاعب المصري« محمد صلاح» مما ينذر فريق ليفربول بخطر فقدان اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

وقد بينت الصحفيه الإسبانية، بأن ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي، و نادي يوفنتوس الايطالي، يبدون اهتمامهم بضم اللاعب الدولي المصري «محمد صلاح» حيث استفسر كل منهما خلال الأيام الماضية عن مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب.

وقد أكدت الصحيفه، إن فريق باريس سان جيرمان يريد تعزيز هجومه بمزيد من العناصر البارزة، خاصة بعد رحيل اللاعب «كيليان امبابي» إلى صفوف فريق ريال مدريد.

ويطمح فريق يوفنتوس الايطالي، إلو استغلال قدرات اللاعب «محمد صلاح» التهديفية في إعادة النادي إلى صفوف الكبار في أوروبا من جديد.

وقد وضحت الصحيفه، ان الثنائي أمامهم مهمة صعبة، في ظل رغبة اللاعب «محمد صلاح» العارمة في البقاء بصفوف الفريق، وهو ما جعل اللاعب، يرفض الانتقال للدوري السعودي في الفترة الأخيرة.