ادعولي.. وصية مبكية لطالب توفي بالسرطان

خيمت حالة من الحزن بين أهالي محافظة المنوفية، بعد وفاة أحمد سامي عبد الحي المسلوت، الطالب في الصف الثالث الثانوي بعد صراعه مع مرض السرطان، وما زاد حالة الحزن وصيته المبكية التي تداولها صور  الشاب الراحل على منصات التواصل الاجتماعي.

وتوفي الطالب أحمد سامي أحد محاربي السرطان بمحافظة المنوفية بعد صراع مع المرض اللعين، تاركا خلفه حزنا  شديدا بين أفراد أسرته والأصدقاء وكل من تعامل معه من أهل القرية وزملائه في الدراسة، حيث شيع المئات من الأهالي والأصدقاء جثمان الشاب ظهر الاثنين من مسجد الرحمة بقرية كفر طبلوها بالمنوفية.

وفاة أحمد سامي محارب السرطان بالمنوفية

وترك الطالب أحمد سامي بالصف الثالث الثانوي  ابن كفر طبلوها التابعة إلى مركز تلا بمحافظة المنوفية، أثر طيب بين كل من يعرفه، بعدما تداول أصدقاؤه وصية له كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  والتي أبكت من قرأها ودعى له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته، حيث شهدت العشرات من التعليقات من النشطاء بالدعاء له بالمغفرة والرحمة وأن يلهم أهله بالصبر والسلوان.

وصية أحمد سامي محارب السرطان بالمنوفية

وكتب الطالب أحمد سامي في وصيته قبل رحيله منذ ساعات: ” إذا اقترب موعد رحيلي، وصيتي أن تدعوا لي كل ليلة عندما أكون في حفرة ظلامها موحش ومؤلمة، اللهم ارحمني حين تزول ضحكتي ويختفي صوتي، ربِّ إن كان يومي قريب ارحمني واجعل لي آثرًا طيبًا بين خلقك وارزقني من يدعو لي بعد موتي، اللهم إني أسالك حسن الختام”.

وصية الطلاب محارب السرطان