هل بسبب مفاوضاته مع الزمالك؟.. قرار عاجل من الخطيب ضد “نجم الأهلي” وطرده من النادي

أكدت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد فتح الباب أمام رحيل أحد نجوم الفريق الأول بشكل رسمي، وذلك بعد خلاف حدث بين اللاعب والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، مما دفع الإدارة للحديث مع وكيل أعماله وإخباره بضرورة البحث عن فريق جديد.

رحيل نجم الأهلي عن النادي

أشارت تقارير إعلامية بأن الدولي الجنوب أفريقي قد انتهى مشواره داخل القلعة الحمراء بشكل شبه رسمي، وخاصة بعدما عقدت جلسة بين اللاعب ووكيل أعماله من جهة وإدارة النادي الأهلي من الجهة الأخرى.

وكانت مصادر مطلعة داخل الأهلي قد أكدت بأن هناك اتفاق بأن يرحل “تاو” عن صفوف الشياطين الحمر في حال وصول عرض رسمي قوي بقيمة تصل لنحو مليون ونصف دولار.

وهناك اهتمام من جانب عدة أندية خليجية بالحصول على توقيع اللاعب في الصيف الجاري، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي عروض رسمية على طاولة النادي.

هل تفاوض بيرسي تاو مع إدارة الزمالك؟

ظهرت في الساعات الماضية أنباء عن دخول اللاعب بيرسي تاو في مفاوضات مع إدارة القلعة البيضاء، تمهيدًا للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم في حال رحيله عن صفوف الأهلي بعد نهاية عقده.

ولكن مصدر مقرب من اللاعب قد نفى هذا الأمر جملة وتفصيلًا وقال بأن اللاعب لن يرتدي قميص أي فريق آخر داخل مصر سوى الأهلي فقط.