فكرة بمليون دولار .. علقي المشابك بالطريقة دى وارتاحي طول الصيف مش هتصدقى النتيجه فكرة لا يعرفها الكثيرون .. نفذيها ومش هتندمي

ارتفعت درجات الحرارة للغاية في فصل الصيف  والكثير منا يبحث عن حلول ولكن لا يستطيعوا شراء مكيفات هواء للتبريد لإرتفاع ثمنها ، لذلك يبحث الجميع عن وسائل لتبريد الهواء داخل المنزل بتكاليف بسيطة ،بطريقة تعليق المشابك خلف المروحة التي حققت نتيجة فعالة في القضاء على ارتفاع درجات الحرارة .سوف نتعرف معا على طريقة وضع المشابك خلف المروحة .

تعليق المشابك على المروحة

تعد فكرة تعليق المشابك خلف المروحة من الفكر الغير مكلفة ، والحل الأمثل لتبريد الهواء داخل المنزل يجب عليكي اتباع الخطوات التالية : 

  • قومى بفتح نافذة الشباك ثم وجهى المروحة ناحية الشباك ،ثم احضرى قطعة من القماش المبلول وقومى بتثبيت القماش خلف المروحة بمشابك الغسيل ، فهذة الحيلة تعمل على زيادة البرودة من داخل الغرفة .
  • فعند دخول الهواء من الشباك والتقائه بالقماش المبلول ، فيعمل هذا على خروج هواء بارد يشعرك بالإنتعاش والاسترخاء .
  • ويوجد العديد من الأفكار لتبريد الهواء في المنزل مثل مكيفات الهواء والمرواح ذات الضغط المرتفع ، ولكن هناك أشخاص لا تستطيع أن تشتري هذه الأجهزة ،لذلك ابتكرنا لك حلول بسيطة من داخل المنزل غير مكلفة .

نصائح قبل شراء المكيفات أو المرواح 

يجب عليك البحث عن أفضل الأجهزة التى تعمل على توفير الكهرباء ، ولا تحتاج لصيانة كثيرة ، ويكون لها ضمان ، ويجب المحافظة عليها، احرص على تنظيف فلاتر الهواء كل فترة، وذلك للعمل على زيادة كفاءة التكييف، وكذلك تركيب التكييفات في أماكن سهلة التهوية “على الشرفات” ومنع تركيبها على الأماكن الضيقة قدر الإمكان بحيث يسهل الوصول اليها وفكها وصيانتها.