يهم عملاء البنوك.. قرار عاجل بشأن حدود السحب من ماكينات الصراف الآلي ATM

بدأ قطاع كبير من المواطنين في التساؤل حول حدود السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي، وكذلك من داخل البنوك، وخاصة بعد قرار البنك الأهلي المصري وبنك مصر بشأن زيادة حد الصرف بالنسبة لبطاقات الائتمان الخاصة بالعملة الأجنبية.

قرارات هامة لعملاء البنوك

قرر بنك مصر والبنك الأهلي المصري زيادة حدود الصرف على بطاقات الائتمان الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل أعلى شريحة.

نشر البنك الأهلي المصري خبر على موقعه الرسمي، وقال فيه بأنه قرر زيادة حدود الصرف على البطاقات الائتمانية الخاصة به بالعملة الأجنبية خارج مصر لتصل إلى نحو 300 ألف جنيه بدلًا من 240 ألف، وهي الشريحة الأعلى على حد وصفه.

وفي السياق ذاته كشف بنك مصر عن إجراءات جديدة متعلقة بخدمات السحب من ماكينات الصراف الآلي بالعملة الأجنبية خارج مصر.

مفاجأة لعملاء بنك مصر والأهلي

وأوضح البنك الأهلي المصري بأن حدود الصرف على البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية بدون سفر قد ارتفعت كذلك لتصبح في أعلى شريحة الى 100 ألف جنيه، كما أكد على زيادة قيمة المبالغ المتاع بيعها نقدًا للعملاء المسافرين لتصبح 5 الآف دولار أمريكي وفقًا لشرائح العملاء.

وكذلك أعلن بنك مصر إتاحة استبدال عملة أجنبية حتى 5 آلاف دولار لعملائه في حالة سفرهم للخارج، كما قرر البنك رفع حد استخدام البطاقات بالعملة الأجنبية خارج مصر إلى نحو 300 ألف جنيه مصري للفئة الأعلى من البطاقات.

وأشار بنك مصر في بيان رسمي لها، بأنه يسعى لتقديم خدمة مصرفية مميزة لكل عملاءها، مشددة على كون الفترة المقبلة سوف تشهد العديد الخدمات الميسرة والتي تحافظ على نجاح البنك على المدى الطويل.