قوم خزن ودبر احتياجاتك.. انقطاع المياه عن هذه المناطق الحيوية لمدة 4 أيام بدءًا من هذا الموعد

قال جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بأن يحاول حل كافة مشاكل انقطاع المياه بشكل كامل خلال هذه الفترة، مؤكدًا بأنه في إطار خطته لتدعيم وتطوير منظومة المياه، سيتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من ورافع المياه ومحطات التنقية وربطها بالخط الناقل للمياه بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميًا ويمتد من المآخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة.

تحذير عاجل من انقطاع المياه

أصدر الجهاز بيان رسمي قال فيه بأن تنفيذ هذه المرحلة من المشروع سوف تتسبب في انقطاع المياه عن بعض المناطق خلال وقت التنفيذه، وهي على النحو التالي:

  • الامتداد الشرقي بأكمله – الرحاب 2 – دار مصر القرنفل – اللوتس.
  • المستثمرين الشمالية والجنوبية – النرجس – القطاع الثالث والرابع بمركزالمدينة.
  • جاردينيا- المنطقة الصناعية – الأندلس- دار مصر- سكن مصر – جنة.

وبحسب التقارير، فمن المتوقع بأن يبدأ الانقطاع من الساعة السابعة مساء يوم السبت 14 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

تنويه هامة للمواطنين في هذه المناطق

وفي هذا الصدد، قال المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بأن الأخيرة سوف تستغل وقت الانقطاع في تنفيذ جزء من مشروع الإحلال والتجديد لبعض المحابس في المناطق المتآثرة.

وطالب من كل سكان هذه المناطق باتخاذ الإجراءات الاحتياطية والتدابير اللازمة وتوفير احتياجاتهم من المياه قبل وقت الانقطاع، مشددًا على كون الجهاز سيوفر سيارات مياه صالحة للشرب في نطاق المناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن (15100) .

وقدم الجهاز اعتذار لكل سكان مدينة القاهرة الجديدة عن قطع المياه خلال فترة التنفيذ، مؤكدا أن هذه الأعمال سوف تساهم بشكل كبير في حل مشكلات المدينة لسنوات مقبلة.