القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة بعد عودته من أمريكا

ألقت سلطات مطار القاهرة القبض على الفنان سعد الصغير، أثناء وصوله من رحلة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد العثور على مواد مخدرة بحوزته.

القبض على سعد الصغير

أثناء عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان أحيا حفلا غنائيا، تم القبض على الفنان سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي، بعد العثور على كمية من المواد المخدرة المصنفة ضمن الجدول الأول للمواد المخدرة في مصر، مخبأة بحوزته.

ووجهت سلطات مطار القاهرة والنيابة العامة، تهمة حيازة المواد المخدرة، وتم حبسه احتياطيا على ذمة التحقيق.

سعد الصغير يقر بتعاطيه المخدرات

أقر سعد الصغير بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي الشخصي، ما دفع الجهات المختصة إلى تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وعند تفتيشه، عُثر بحوزته على سجائر إلكترونية وأجهزة فيب، تحتوي على سائل يحتوي على مادة الماريجوانا، وهو ما يشبه الحادثة التي وقعت للفنانة منة شلبي.

وكان الفنان الشعبي سعد الصغير، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، مجموعة من الصور التي التقطها لنفسه وهو يستمتع برحلة بالسيارة خلال زيارته لمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المطرب سعد الصغير لجمهوره ومتابعيه: «مساء الفل عليكم من أمريكا، قلت أدفع 1500 جنيه وأخد العربية دي وأنزل بيها مصر، بعد حفلاتي في أمريكا»، معلقا بـ«أيموشن ضحك».