عشبة ربانية تطول شعرك للركبة وتقضي على الشيب كليا ولو كان الشعر كله ابيض

  • الكثير من الفتيات يحلمن بشعر طويل وصحي ويدفعن الكثير من الأموال من أجل هذا الأمر ، لأن الشعر الطويل له جماله الخاص وجميع الفتيات يعشقن الشعر الطويل ويحلمن به ، فسنقدم اكي اليوم عشبة رائعة في تطويل الشعر إلى الركب وتعمل في القضاء على شيب الرأس بشكل نهائي وتنعيم الشعر وتكثيفه بشكل طبيعي وبدون استعمال أي مواد كيميائية ضارة على الشعر وتظهر النتيجة من الاستعمال الأول ، وسوف ننشر لكم من خلال موقعنا الزهراء الإخبارية عن هذه العشبة .

أعشاب طبيعية لتطويل الشعر

سنعرض لكي أهم وأفضل الأعشاب الطبيعية لتطويل الشعر وتنعيمة بشكل طبيعي :

  • عشبة اكليل الجبل :

تعمل عشبة اكليل الجبل على تعزيز نمو بصيلات الشعر من الجذور وتقوم بتغذية الشعر ، وتساهم على إنبات شعر صحي وطبيعي ، ومن الممكن وضعه على فروة الرأس ، عن طريق عمل حمام زيت الروز ماري مرتين اسبوعيًا ، لتحصلي على أفضل النتائج للشعر .

الروز ماري أو ” اكليل الجبل ” مشهورة بفوائدها العديدة للشعر ، ومعالجة التساقط في الشعر وتعزيز نمو شعر صحي .

ولذلك فقد عرف في الفترة الأخيرة استعمال زيت اكليل الجبل لنمو شعر صحي من جديد ، وهذا بسبب خصائصه المضادة للالتهابات ، وبسبب مساعدتة في تعزيز تدفق الدم إلى فروة الرأس .

يستعمل زيت اكليل الجبل مرتين كل أسبوع بعد الاستحمام وتدليك فروة الرأس به .

من الأفضل تخفيف زيت اكليل الجبل ب 5 نقاط من زيت جوز الهند قبل الاستعمال وعدم استعماله مباشرة على الشعر ، لأن استعمال زيت اكليل الجبل على الشعر من الممكن أن يسبب في حدوث هيجان في فروة الرأس ،يمكن أن نضيف زيت اكليل الجبل على الشامبو أو البلسم.