يبدأ تنفيذه خلال ساعات.. قرار عاجل يهم عملاء بنك مصر والبنك الأهلي| بشرى سارة

كشف بنك مصر والبنك الأهلي عن قرارات جديدة تخص حدود السحب بالعملة الأجنبية من ماكينات الصراف الآلي خارج البلاد، وهذا بجانب تعديل قيمة المبالغ التي يمكن صرفها بالعملة الأجنبية للعميل في حال ما إذا كان في طريقه للسفر إلى الخارج.

قرارات جديدة من البنوك اليوم

أعلن كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري عن رفع حدود السحب باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بالعملة الأجنبية خارج البلاد، حيث وصلت إلى أعلى شريحة. وفقاً للإعلان الرسمي، قرر البنك الأهلي المصري رفع حد الصرف على بطاقات الائتمان إلى 300 ألف جنيه بدلاً من 240 ألف جنيه، وهي الفئة العليا حسب وصف البنك.

في نفس السياق، كشف بنك مصر عن إجراءات جديدة تتعلق بالسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي بالعملة الأجنبية خارج البلاد.

مفاجآت لعملاء البنك الأهلي وبنك مصر

أشار البنك الأهلي المصري إلى أن حدود السحب على بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، حتى بدون السفر، قد ارتفعت لتصل إلى 100 ألف جنيه، كما زادت قيمة النقد المسموح بشرائه للعملاء المسافرين لتصبح 5 آلاف دولار أمريكي، وفقًا لفئة العملاء.

ومن جهته قال بنك مصر، بأنه قد قرر إتاحة استبدال العملات الأجنبية لعملائه حتى 5 آلاف دولار في حال سفرهم، وقرر رفع حد استخدام البطاقات بالعملة الأجنبية خارج البلاد ليصل إلى 300 ألف جنيه مصري للفئة العليا من البطاقات.

وأكد بنك مصر في بيان رسمي على استمراره في تقديم خدمات مصرفية مميزة لعملائه، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التطورات والخدمات التي تهدف إلى تعزيز رضا العملاء وتحقيق النجاح المستدام للبنك.