“لن يخبرك به أحد”… سر مذهل عند طهي الفاصولياء البيضاء سيدهشك تعرف عليه الان!!

وبالرغم من الفوائد المتعدده التي تتواجد في الفاصوليا والتي تعتبر من أهم البقوليات الموجوده في الاسواق والتي يعشق تناولها الكثير من الاشخاص سواء كانوا كبار أو صغار ومن الوجبات المشهورة تناولها بجانب الأرز كما إنها في الغالب من الممكن ان تتسبب في حدوث المشاكل للجهاز الهضمي ومنها حدوث الانتفاخ لذلك يخشى الكثير من الاشخاص تناولها خوفا من الإصابة بالانتفاخات ولكن يمكنك التعرف على طريقة سهلة وبسيطه من اجل الحصول على القيمه الغذائية الموجودة في الفاصوليا دون التأثيرات على صحة الجسم ويمكنك التعرف على كل هذا من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء.

طريقة تحضير الفاصوليا الصحية

هناك الكثير من السيدات التي تبحث عن الطريقه الصحيحه لتحضير الفاصوليا في المنزل دون التاثير على صحه الجسم باي ضرر وهذا يكون من خلال اتباع الخطوات التاليه بطريقه صحيحة دون التغيير فيها من خلال التالي:

  1. في البدايه يجب عليك الحرص على شراء الفاصوليا جيده المصدر والتأكد من إنها خاليه من التسوس.
  2. يمكنك بعد ذلك وضع حبات الفاصوليا في الماء ومع كمية من بيكربونات الصوديوم لمده ليلة كاملة ونقعها في مكان مظلم بعيدا عن أشعه الشمس يمكنك بعد ذلك رفعها على النار ليتم سلقها.
  3. وفي حاله تحضيرها يمكنك اضافه القليل من الكمون والشمر أو الزعتر أو اكليل الجبل التي تساعد في اضافه العديد من الفوائد الفاصوليا وتمنع ظهور أي أضرار على صحة الجسم أثناء تناوله.
  4.  تصبح بعد ذلك الفاصوليا جاهزه للتناول وجاهزه للتقديم بجانب الأطباق الأساسية وتناولها يساعد وتناولها بهذه الطريقة يساعدك على التخلص من الغازات دون حدوث اي مشاكل في الجهاز الهضمي وخاصة في المعدة.