لم يخبرك بها أحد من قبل||.. مكون سحري في مطبخك لتسوية اللحوم والكوارع بسرعة البرق وإذابته كالزبدة إليك الطريقة..!!

تعتبر تعتبر اللحوم من الأكلات التي تحتوي على نسبه عالية من البروتين والفيتامينات التي تعمل على تقويه الجسم وتحسين عملية الهضم وكثير من الأشخاص يعشقون تناول الكوارع والتي تعتبر من اللحوم ولكن تحتوي على جزيئات من العظام ولكن تكمن المعاناه الكبيرة في تسويه اللحوم ففي بعض الأحيان تستغرق تسويه اللحم عدد كبير من الساعات ومن الممكن أن لا تستوي خلال 24 ساعه كاملة لذلك تبحث الكثير من السيدات للتعرف على وصفات سهلة وبسيطة لتسوية اللحوم والكوارع في وقت قياسي مع تحضير الطعام بسرعة ويمكنك التعرف على وصفة تسوية اللحمة والكوارع بصوره مذهله من خلال استكمال هذا المقال بموقع الزهراء الاخباريه.

طريقة تسوية اللحم والكوارع بسرعة الصاروخ

يمكنك تحضير اللحوم بصورة سريعة ومذاق لذيذ من خلا إتباع الوصفة التالية:.

  1. قومي باحضار كمية اللحم أو الكوارع المراد سلقها ويتم غسلها جيدا باستخدام الملح والليمون وغيرها والخل ونقعها لمده لا تقل عن نصف ساعة.
  2. بعد ذلك يتم إحضار وعاء ذو حجم مناسب ونضع بداخله كميه قليلة من زيت الطعام وإضافة اللحم إليه أو الكوارع ويتم تشويحها على النار حتى تتحول الى اللون البني.
  3.  لمدة لا تقل عن خمس دقائق بعدها يتم إضافة العديد من التوابل التي تعمل على إكساب اللحوم مذاق لذيذ ومنها الحبهان وورق اللورا.
  4.  كمية من الماء المغليه وتركها في الوعاء حتى تغلي بعد ذلك يمكنك إضافه كميه أخرى من الماء وتركها حتى تستوي وهذه تكون في فترة وجيزة.