الوكيل ظهر.. طلبات جديدة للجابوني بوبيندزا

كشف أحد الإعلاميين الكبار، عن تفاصيل جديدة، بشأن أزمة الزمالك مع اللاعب الجابوني «أرون بوبيندزا» بعد استلام البطاقة الدولية للاعب، وعدم وصول اللاعب حتى الآن للانضمام للفريق.

وقد أكد الإعلامي خلال برنامجه الخاص، إن قصة اللاعب « آرون بوبيندزا» تتلخص أن المفاوضات بدأت مع وكيله الأول محمد الحبشي، وتم إقناع اللاعب بعرض الزمالك ووافق اللاعب ومضى على عقود انتقاله.

وقد وضح الإعلامي، إن الأزمة بدأت بعدما تم تسريب خبر توقيع اللاعب، خاصة وان وكيل اللاعب الحقيقي في الشركة الفرنسية، عرف ومن هنا بدأت الأزمة لأن الوكيل قال للزمالك إزاي تفاوضوا اللاعب وانا مش موجود.

وقد بين الإعلامي ايضا، إن اللاعب وصلت اليه رسائل واتس أب بقضايا الزمالك، مما جعلت اللاعب يعود إلى وكيلة الأصلي، ليقود المفاوضات من جديد.

وقد أكد مصدر من داخل نادي الزمالك، إن وكيل اللاعب قد تواصل مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد ما تأكد من موقف الزمالك قانونيا، وعلى العقوبات التي تنتظر اللاعب إذا لم يتمم التعاقد مع النادي، وقد اتفق مع الإدارة على تفاصيل مالية جديدة، وعلى نسبة الوكيل، ومن المنتظر حضور اللاعب خلال الساعات القادمة لإنهاء هذا الملف نهائيا.