مفاجأة لجميع الموظفين عام وخاص: قرار حكومي يسعد الملايين والتطبيق الأحد المقبل

 

إجازات الموظفين.. إجازة الموظفين.. إجازة المولد النبوي لـ الموظفين.. إجازة المولد لموظفي القطاع الخاص والحكومة، زف قرار رسمي صادر من وزير العمل، أنباء سارة لـ  الموظفين بالقطاع الخاص في مصر، حيث أعلن وزير العمل في بيان الوزارة اليوم الثلاثاء موعد إجازة المولد النبوي الشريف للعاملين بالقطاع الخاص، ويقدم لكم موقع نيوز مصر موعد الإجازة.

 

 

إجازة المولد للموظفين بالقطاع الخاص

جاء في بيان وزارة العمل، إنه سيتم تطبيق إجازة رسمية يوم الاحد المقبل الموافق 15 سبتمبر 2024، بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، وستكون الإجازة رسمية مدفوعة الاجر بالكامل في هذا اليوم.

 

منح إجازة المولد النبوي لموظفي الحكومة والقطاع الخاص

واشار بيان وزارة العمل، إلى أنه مسموح  لصاحب العمل تشغيل العامل إذا اقتضت الظروف، واضاف بيان وزارة العمل ان العامل يستحق بالإضافة إلي أجره عن هذا اليوم مِثّلي الأجر اليومي، وذلك وفقا لما جاء في بيان الوزارة.

وشددت وزارة العمل على أنه سيتم توجيه كتاب دوري إلى المديريات في مختلف المحافظات لمتابعة تنفيذ هذا القرار داخل الشركات القطاع الخاص ومواقع العمل في جميع محافظات الجمهورية.

 

 

إجازة المولد النبوي لموظفي الحكومة

هذا وقد اصدر رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، قرارا رسميا، بمنح جميع موظفي الحكومة إجازة رسمية مدفوعة الاجر ، يوم الاحد المقبل الموافق 15 سبتمبر بمناسبة المولد النبوي الشريف وتم إعلان هذا القرار في الايام الماضية على صفحة مجلس الوزراء المصري.