«معجزة المعجزات العملاقة» .. اوراق الزيتون هتغير حياتك تجعل بطنك مسطح والحصول على بشرة مشدودة وصافية كالاطفال وتكثيف الشعر وازالة الشيب للابد بطريقة عبقرية!!!؟؟

تعد أشجار الزيتون من أكثر الأشجار التي تعمر وتبقى على الأرض مدة كبيرة جداً ..حيث يصل بقائها على الأرض من 500 عام حتى 1100 عام .. وتحتوي هذه الأشجار على أوراق ذات اهمية كبرى في الحياة الطبية،ويستخدمها الأطباء في علاج العديد من الأمراض وسوف نستعرض في مقال اليوم فوائد اوراق الزيتون .

فوائد وطريقه عمل وصفة للبشرة من أوراق الزيتون

تستطيع ورقة الزيتون أن تساعد في تفتيح بشرتك والتخلص من البقع الداكنة الموجودة بالبشرة وأيضاً التصبغات التي توجد عليها .. ونستطيع عمل هذه الوصفه بأكثر من طريقة وهم كالآتي :

الطريقة الأولي : نأتي ببعض من أوراق الزيتون ونسحقها ونصفيها كي نستخدمها في العنايه ببشرتنا ..والطريقة الثانية عن طريق تجفيف الاوراق وطحنها كي نستخدمها كمسحوق يضاف إلى سوائل وأطعمة ،أو غلي الأوراق لبعض الدقائق قبل إستخدامها.واياً كانت الطريقه المختاره ف جميعها ناجحة ومجربة مع العديد من الأطباء ، حيث نصح بها كثير من الأطباء وجعلوا هذه الوصفات من ضمن العلاجات التي يستخدمونها في علاج البشرة.

إستخدامات ورق الزيتون الأخرى

يستخدم ورق الزيتون في المساهمة في كثير من الأمراض ،وايضا يستخدم في تنظيم مستويات السكر في الدم والوقاية من مرض السرطان وتحسين وظائف الدماغ ويساعد في صحة الجهاز الهضمي حيث يعمل علي تحسين الهضم وتسكين الألم وتحسين وتيرة عمليات الايض وتساعد في انقاص الوزن  وتعزيز صحة جهاز المناعة.